» مغردون لـ «التعليم»: أين اختفت الـ 130 وظيفة؟!  » «لا حر إلا بعد الانصراف».. الزعاق: أول أيام موسم «التويبع» غدًا  » ضبط شقة سكنية تديرها عمالة وافدة لتحضير الأطعمة بتاروت  » لماذا تتعرض السعوديات للسرقة في اليونان؟  » الملحقية الثقافية في أميركا تحذر المبتعثين من زيارة مدن شمال المكسيك  » عطلة نهاية الأسبوع ثلاثة أيام  » كيف تكون مبدعاً ومشاركاً في الرفاه الاقتصادي والتطور الحضاري  » إطلاق خدمات "كريم باص" في المملكة  » والدة الطفل ضحية كلاب الأحساء تكشف تفاصيل الفيديو المروِّع  » «عين داروش» القديمة.. أشهر ينابيع القطيف  
 

  

صحيفة اليوم - 27/05/2019م - 3:13 ص | مرات القراءة: 416


جذبت فعاليات وبرامج أندية الحي بمحافظة القطيف البالغ عددها 7 أندية للبنين أكثر من 24 ألف زائر خلال النصف

 الأول من شهر رمضان المبارك، ضمن فعاليات إجازتي 4 تحت شعار «صيفك سعيد.. ووقتك مفيد».

وشهدت الأندية التابعة لإدارة التعليم بالمنطقة الشرقية إقبالا كبيرا من مختلف الأعمار بالتزامن مع إجازة نهاية العام الدراسي 1440 وحلول شهر رمضان المبارك، إذ تراوح معدل التردد للنادي في الليلة الواحدة بين 320 و450 زائرا.

وأوضح قائد نادي الحي بمدرسة جعفر بن أبي طالب الابتدائية، ياسر بن أحمد حمدون أن النادي حرص على التنويع والتجديد في البرامج النوعية الجاذبة والمشوقة والهادفة وتلبية رغبات المرتادين في تنفيذ الأنشطة لتلامس احتياجاتهم وتلبي رغباتهم وتنمي قدراتهم المتعددة من جميع الفئات والأعمار.

من جهته، أفاد قائد نادي الحي بمدرسة سعد بن عبادة المتوسطة جعفر بن حسن آل حمود، بأن النادي نفذ مجموعة من البرامج والنشاطات الثقافية والاجتماعية والرياضية والسياحية الترفيهية والتطوعية، المواكبة لشهر رمضان المبارك وخصوصيته كحلقات الذكر ومسابقة القرآن الكريم وتنظيف المساجد وأعمال الفرق الكشفية التطوعية.

من جانبه، بيّن قائد نادي الحي بمدرسة نعيم بن مسعود الابتدائية بالقديح، أحمد بن سعيد الغانم، أن أندية الحي جاءت لتنمية المهارات وممارسة الهوايات، واستثمار الوقت بما هو مفيد، وتكوين صداقات واعية وبناء الشخصية وصقل المواهب، مشيرا إلى أن البرامج المنفذة تعزز القيم والمبادئ الوطنية والاجتماعية لأفراد المجتمع بما يعود عليهم بالنفع والفائدة لتحقق رؤية المملكة 2030.

وتضمنت البرامج والفعاليات ألعابا رياضية في كرة القدم، التايكوندو، كرة السلة، كرة الطائرة، تنس الطاولة، البلياردو، الفرفيرة، البلاي ستيشن، والهوكي، كما نُفذ عدد من البرامج الأسرية والمسابقات الثقافية وبرامج زيارات ميدانية تطوعية مثل السلة الرمضانية وتوزيع وجبات الإفطار، والبرامج الصحية في صالة اللياقة البدنية وعلاج السمنة، وفي المسار الوظيفي نفذت دورة «أساسيات الكهرباء المنزلية»، وتقديم العديد من الهدايا والجوائز العينية اليومية وشهادات الشكر والتقدير لتشجيع وتحفيز المشاركين في تلك البرامج.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات