» مغردون لـ «التعليم»: أين اختفت الـ 130 وظيفة؟!  » «لا حر إلا بعد الانصراف».. الزعاق: أول أيام موسم «التويبع» غدًا  » ضبط شقة سكنية تديرها عمالة وافدة لتحضير الأطعمة بتاروت  » لماذا تتعرض السعوديات للسرقة في اليونان؟  » الملحقية الثقافية في أميركا تحذر المبتعثين من زيارة مدن شمال المكسيك  » عطلة نهاية الأسبوع ثلاثة أيام  » كيف تكون مبدعاً ومشاركاً في الرفاه الاقتصادي والتطور الحضاري  » إطلاق خدمات "كريم باص" في المملكة  » والدة الطفل ضحية كلاب الأحساء تكشف تفاصيل الفيديو المروِّع  » «عين داروش» القديمة.. أشهر ينابيع القطيف  
 

  

صحيفة عكاظ - 26/05/2019م - 8:37 ص | مرات القراءة: 325


بعد 80 يوما من اللقاء الذي جمع وزير التعليم مع خريجات كليات التربية في المملكة، والجامعيات القديمات، والانتساب

لا يزال المتضررون في انتظار ذوبان كرة الثلج وترجمة وعود الوزير إلى حقيقة على أرض الواقع بعد أن استبشروا خيرا بكلمة «ابشروا» التي استقبلهم بها الوزير.

وطبقا لعدد من الخريجين «تمر الأيام والشهور ونحن نترقب انفراج أزمة السنوات الماضية التي أعقبت تخرجنا وضياع مستقبلنا وأعمارنا في انتظار التعيين».

وقالت الخريجات: «كانت كلمات الدكتور حمد آل الشيخ محفزة وباعثة للأمل، وظللنا نترقب صدور قرار ينهي معاناة الجميع طوال السنوات الماضية، ولكن أيادي خفية تسببت في حرماننا من التعيين، وتقاذفتنا المنصات الإلكترونية دون أن تنهي سنوات الانتظار». وجدد الخريجون والخريجات والبديلات في مناطق المملكة مطالبهم بسرعة إنهاء ملفهم الشائك بعد انتظار استمر ربع قرن لبعض الخريجات. وتساءل عدد منهم: «من يقف خلف حرماننا من التعيين؟ من المسؤول عن الخطأ الذي تسبب في تراكم أعداد العاطلين؟ ووزارتا التعليم والخدمة المدنية تتقاذفانا بين قياس وجدارة».



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات