» إلغاء استقدام الخادمات من إثيوبيا.. «مساند» يحذف خيار تأشيراتهن  » لماذا تراجعت أسعار الأسماك في رمضان؟  » ضبط 3 آلاف شهادة هندسية وهمية ومزورة صادرة من الخارج  » بعد 80 يوما من وعد الوزير.. خريجات التربية: تتقاذفنا «جدارة» و«قياس» !  » ضبط مواد غذائية غير صالحة في حملات رقابية بالقطيف  » عقد الزواج الالكتروني يدخل حيز التنفيذ  » ** مميّزات المنهج التربوي عند الإمام علي **  » اختفاء سعودي في الفلبين.. والسفارة تبحث  » علي (ع) ميزان العدل الإلهي  » خبير فلكي: دخول طالع البطين.. السبت  
 

  

صحيفة الرياض - 20/04/2019م - 8:17 ص | مرات القراءة: 447


حصدت مدارس محافظة القطيف مراكز متقدمة في قائمة مدارس التحول الرقمي على مستوى المنطقة الشرقية، وذلك

في تفعيل بوابة المستقبل للعام الدراسي الحالي.

وأعلنت النتائج شركة تطوير للخدمات التعليمية بالرياض، إذ حققت مدرسة الهدى المتوسطة بصفوى المركز الأول، ومدرسة فخرالدين الرازي المتوسطة بتاروت المركز الأول مكرر على مستوى المنطقة الشرقية، بنسبة تفعيل 100 % من بين 117 مدرسة من مدارس المرحلتين المتوسطة والثانوية بالمنطقة الشرقية.

وشكلت النتائج ابتهاجاً لمكتب تعليم القطيف، خاصة أن هناك مدارس أخرى تميزت، منها مؤتة، وسعد بن عبادة، ومتوسطة القطيف، ومتوسطة مجمع الخليل بن أحمد، وابن كثير، وعبر معلمون  أن ما تحقق يدل على أن مدارس القطاع تسعى دائماً للتطوير مستغلة كل إمكاناتها لبلوغ هدف التكامل في مجال التعليم.

 



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات