» أطباء سعوديون على رصيف البطالة..!  » 1806 متبرعين بالخلايا الجذعية في القطيف  » «بدل السكن» يدفع طبيبات لاتهام «الصحة» بـ«التمييز الجندري»!  » «عمل القطيف» يدافع عن «نطاقات»: رفع التوطين إلى %17  » السعوديات المعاقات أكثر إصابة بالاكتئاب من الرجال  » إلزام مواطن بسداد مخالفات مرورية تورط فيها بسيارة مكفوله  » مشروع تطوير وسط العوامية.. الافتتاح قريباً  » بعد إزالة الكاميرات.. كتابات عشوائية تشوه «جداريات» واجهة الدمام البحرية  » افتتاح أول معهد لتعليم الموسيقى في الرياض  » هذه الساعة المباركة !  
 

  

أحمد منصور الخرمدي - 08/11/2018م - 4:58 م | مرات القراءة: 649


كلمة رثاء في المرحوم الشاب حسين محمد آل حمود( من أهالي سنابس )

رحلت أيها الأخ أيها الصديق الغالي رحلت فجأة وبدون مقدمات فقدناك ، وافاك الأجل المحتوم يوم الأربعاء وهو اليوم الأليم ونحن نعزي الزهراء سلام الله عليها والائمة الأطهار في وفاة خير البرية النبي المصطفى محمد صل الله عليه وآله وسلم، رحلت أيها النبيل بهدوء كما كانت روحك الهادئة الطيبة،

لم تكن يوماً من الأيام مزعجاً لأحد، عشت حياتك دون أن يكرهك أحد، طيب المعشر حسن الخلق، كنت مثالاً للإنسان والإنسانية الحقة فحملتك قلوب محبيك من الشباب وخيرة الرجال ورفعتك الاكف والاعين تودعك باكية والقلوب حزينة لفراقك. رحمك الله ( ابو علي ) وأسكنك فسيح جناته وتبوأت منزلاً من الجنة ان شاء الله . وإنا لله وإنا إليه راجعون.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات