» أطباء سعوديون على رصيف البطالة..!  » 1806 متبرعين بالخلايا الجذعية في القطيف  » «بدل السكن» يدفع طبيبات لاتهام «الصحة» بـ«التمييز الجندري»!  » «عمل القطيف» يدافع عن «نطاقات»: رفع التوطين إلى %17  » السعوديات المعاقات أكثر إصابة بالاكتئاب من الرجال  » إلزام مواطن بسداد مخالفات مرورية تورط فيها بسيارة مكفوله  » مشروع تطوير وسط العوامية.. الافتتاح قريباً  » بعد إزالة الكاميرات.. كتابات عشوائية تشوه «جداريات» واجهة الدمام البحرية  » افتتاح أول معهد لتعليم الموسيقى في الرياض  » هذه الساعة المباركة !  
 

  

صحيفة اليوم - واس - 07/11/2018م - 5:00 م | مرات القراءة: 416


أسفرت الحملات التفتيشية التي نفذتها بلدية صفوى التابعة لبلدية محافظة القطيف خلال الأيام القليلة الماضية، عن ضبط 1948 كيلو جراماً

 من المواد الغذائية غير صالحة للاستخدام الآدمي، وإغلاق 9 مطاعم وبوفيهات مخالفة للأنظمة المتبعة.وأوضح رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس زياد مغربل، أن الجولات التفتيشية شملت المحلات التجارية، والمطاعم، والمخابز لمدينة صفوى وتوابعها، وذلك ضمن حملة "غذاؤكم أمانة".

من جانبه أفاد رئيس بلدية صفوى المهندس نايف القحطاني، أن مراقبي البلدية قاموا خلال الشهر الجاري بحملة على المباسط العشوائية، لرصد وتتبع المخالفين، مشيراً إلى تكثيف الرقابة على المحال التجارية والمتعلقة بالصحة العامة، للتأكد من تطبيق اشتراطات البلدية والتزام جميع المنشآت الصحية باللوائح والأنظمة.         



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات