» «تعليم الشرقية» يعتمد 10 مشاريع مدرسية جديدة بالمنطقة تستوعب 10860 طالباً وطالبةً  » وزير العمل: استئناف استقدام العمالة الإندونيسية مطلع 2019  » مشكاة ينفذ أولى ورش "إضاءات في الثقافة المهدوية"  » وقفة مع آية من سورة الحديد .  » إلزام مستشفيات الشرقية باستقبال المرضى دون «ملفات»  » بعد تعثر 10 سنوات.. بدء ازدواج طريق الجش - عنك بالقطيف  » 33 طالبة في برنامج «محاضن الموهبة» بالقطيف  » الصحة تلغي التثقيف الإكلينيكي بالمستشفيات  » كفالة بـ10 ملايين ريال تسجن ابنا  » اليوم.. «العدل» تبدأ الاستغناء عن الوكالات الورقية وتعلن بدء عصر الوكالة الإلكترونية  
 

  

صحيفة اليوم - 06/11/2018م - 8:06 ص | مرات القراءة: 260


استهجنت مواطنات تصرف أحد صالونات التجميل بالدمام تجاه أبنائهن، حيث منع دخول الأطفال، واشترط دفع الزبونة

30 ريالا كرسوم لبقاء طفلها معها.

في حين أكدت إحداهن رفضها القاطع لما اشترطته الموظفة عليها وخرجت من الصالون، وقالت أخرى: تواصلت مع مديرة الصالون عبر حسابها على الـ «سناب شات» حيث تُديره بنفسها للرد على استفسارات الزبائن، فاستفسرت منها للتثبت من مصداقية ما اشترطته موظفة الاستقبال، وفوجئت بأنها تؤكد أن هذا الشرط صحيح.

وأكدت المواطنات أنهن بصدد انتظار رد فعل وقرار حاسم وسريع تجاه هذا الصالون من قبل لجنة المشاغل برئاسة شعاع الدحيلان؛ حتى لا يصبح نظاما يتبع أو يعمل به بباقي المشاغل النسائية.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات