» مدارس القطيف تتصدر التحول الرقمي في الشرقية  » 5 أيام إجازة براتب كامل عند وفاة أحد الأقارب حتى الدرجة الثالثة  » غموض حول أسباب إخفاق النقل الداخلي الموحد  » نجم «الرشا».. بداية مبكرة للصيف في الشرقية  » العباس (ع) ونصرة إمام الزمان (عج)  » سمو وزير الثقافة ورؤيته الثاقبة  » مسرح مفتوح مع مدرجات في تصاميم الواجهة البحرية بسنابس  » «الغذاء والدواء» تحذر من مكمل غذائي للنساء يُسوق بادعاءات طبية مضللة  » ربط دوام المعلمين بعودة الطلاب إلى مدارسهم  » 338 ألف موظف فوق الستين عاما يعملون بالقطاع الخاص  
 

  

صحيفة اليوم - جعفر الصفار - 05/11/2018م - 7:54 ص | مرات القراءة: 488


ضبطت الفرق الميدانية التابعة لبلدية تاروت أمس عددا من العمالة المخالفة يقومون بالبيع الجائل في عدد من الأحياء على الأرصفة والشوارع،

 حيث تمت مصادرة أكثر من 364 كيلو مواد غذائية. فيما طالب مواطنون بلدية محافظة القطيف بالقيام وبشكل مستمر بحملات واسعة لمنع انتشار الباعة الجائلين من العمالة المخالفة في عدد من القرى والمدن في المحافظة.

وأوضح رئيس بلدية تاروت م. عادل آل عبية أن الفرق البلدية أزالت جميع المباسط، وضبط المخالفين وسيتم استكمال الإجراءات الخاصة بالبلدية لتطبيق لائحة الجزاءات والغرامات البلدية عليهم.

وشدد على أن «البلدية حريصة على مواصلة الأعمال الرقابية للتأكد من سلامة المعروضات باستمرار، ونظامية طرق العرض، وإبعاد كل ما يمكن أن يشكل خطرًا على الصحة، وضمان توافر البيئة المُناسبة لتداول الخضراوات والفواكه». وأكد أن هناك توجيهات من قبل رئيس بلدية القطيف م. زياد مغربل، بضرورة تكثيف الجهود للتأكد من سلامة كل ما يعرض من المواد الغذائية والمحافظة على انضباط الشوارع والتصدي لظاهرة الباعة الجائلين، مشددا على وجود حملات مفاجئة لمنع ما تقوم به العمالة الوافدة.

وقال: إن هذه الحملة تأتي ضمن حملة معالجة التشوه البصري التي أطلقتها وزارة الشؤون البلدية والقروية بالتعاون مع كافة أمانات المملكة تحت شعار «تحسين المشهد الحضري كذا أحلى»، وأشار إلى تسليم ما تمت مصادرته من الخضراوات والفواكه إلى الجمعيات الخيرية، كما تم إتلاف غير الصالح للاستهلاك الآدمي.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات