» أطباء سعوديون على رصيف البطالة..!  » 1806 متبرعين بالخلايا الجذعية في القطيف  » «بدل السكن» يدفع طبيبات لاتهام «الصحة» بـ«التمييز الجندري»!  » «عمل القطيف» يدافع عن «نطاقات»: رفع التوطين إلى %17  » السعوديات المعاقات أكثر إصابة بالاكتئاب من الرجال  » إلزام مواطن بسداد مخالفات مرورية تورط فيها بسيارة مكفوله  » مشروع تطوير وسط العوامية.. الافتتاح قريباً  » بعد إزالة الكاميرات.. كتابات عشوائية تشوه «جداريات» واجهة الدمام البحرية  » افتتاح أول معهد لتعليم الموسيقى في الرياض  » هذه الساعة المباركة !  
 

  

صحيفة الوطن - 01/11/2018م - 12:34 ص | مرات القراءة: 314


تنظم غرفة الشرقية في فرعها بمحافظة القطيف، الاثنين المقبل، ورشة عمل لتسليط الضوء على الفرص الاستثمارية

التي تُقدمها بلدية القطيف أمام المستثمرين المحليين، وذلك بفرع الغرفة بالقطيف.

وينتظر أن تبحث الورشة الفرص الاستثمارية المقدمة من بلدية المحافظة، لاسيما للمستثمرين من أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة، فضلا عن تبادل الآراء والحوار حول حوافز الاستثمار في القطيف وأبرز الموضوعات المتعلقة بفرص تنامي الاستثمار في المحافظة وسُبل دعمها.

وتمتاز القطيف بتنوع فرصها الاستثمارية ما بين الزراعة وصيد الأسماك والقطاع السياحي، إلى جانب الحراك الجيد على مستوى الخدمات العامة المقدمة لزوار المحافظة من فنادق وشقق مفروشة ومطاعم ومراكز تجارية، إلى جانب العديد من المشروعات، على غرار مشروع تطوير وتطويل السواحل بما يحتويه من فرص استثمارية واعدة، ذات الربحية العالية، وفرص العمل المتاحة للشباب السعودي.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات