» «تعليم الشرقية» يعتمد 10 مشاريع مدرسية جديدة بالمنطقة تستوعب 10860 طالباً وطالبةً  » وزير العمل: استئناف استقدام العمالة الإندونيسية مطلع 2019  » مشكاة ينفذ أولى ورش "إضاءات في الثقافة المهدوية"  » وقفة مع آية من سورة الحديد .  » إلزام مستشفيات الشرقية باستقبال المرضى دون «ملفات»  » بعد تعثر 10 سنوات.. بدء ازدواج طريق الجش - عنك بالقطيف  » 33 طالبة في برنامج «محاضن الموهبة» بالقطيف  » الصحة تلغي التثقيف الإكلينيكي بالمستشفيات  » كفالة بـ10 ملايين ريال تسجن ابنا  » اليوم.. «العدل» تبدأ الاستغناء عن الوكالات الورقية وتعلن بدء عصر الوكالة الإلكترونية  
 

  

صحيفة الوطن - 01/11/2018م - 7:34 ص | مرات القراءة: 269


تنظم غرفة الشرقية في فرعها بمحافظة القطيف، الاثنين المقبل، ورشة عمل لتسليط الضوء على الفرص الاستثمارية

التي تُقدمها بلدية القطيف أمام المستثمرين المحليين، وذلك بفرع الغرفة بالقطيف.

وينتظر أن تبحث الورشة الفرص الاستثمارية المقدمة من بلدية المحافظة، لاسيما للمستثمرين من أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة، فضلا عن تبادل الآراء والحوار حول حوافز الاستثمار في القطيف وأبرز الموضوعات المتعلقة بفرص تنامي الاستثمار في المحافظة وسُبل دعمها.

وتمتاز القطيف بتنوع فرصها الاستثمارية ما بين الزراعة وصيد الأسماك والقطاع السياحي، إلى جانب الحراك الجيد على مستوى الخدمات العامة المقدمة لزوار المحافظة من فنادق وشقق مفروشة ومطاعم ومراكز تجارية، إلى جانب العديد من المشروعات، على غرار مشروع تطوير وتطويل السواحل بما يحتويه من فرص استثمارية واعدة، ذات الربحية العالية، وفرص العمل المتاحة للشباب السعودي.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات