» القطيف.. 120 متدربًا يشاركون في أسبوع "ريادة الأعمال"  » «صياد» يعثر على جثة المفقود سعود الشهري مقتولا بأم الساهك..  » «العمل» تكشف قصة «إجبار سعودية على التنظيف»  » رقم نسخة هوية الزوجين شرط لتوثيق عقد النكاح  » 8 آلاف فرصة عمل للسعوديين في "صياد"  » «التأمينات الاجتماعية»: يحق لصاحب العمل خفض أجور العاملين وتحديثها خلال السنة التأمينية  » «ساعة برمجة» مبادرة بتعليم القطيف  » «الأرصاد»: استمرار التقلبات الجوية على مناطق المملكة من الخميس إلى الاثنين القادم  » كتاب حواريات جادة في وسائل التواصل الإجتماعي  » السعادة التي تغمرنا بأنوارها!  
 

  

صحيفة الوطن - 27/10/2018م - 1:18 ص | مرات القراءة: 351


نظم فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية، وبالتعاون مع مشتل ومنحل الفرع بمحافظة القطيف، ورشة عمل بعنوان «العمليات النحلية لجني العسل»،

 بحضور المدير العام لفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية المهندس طارق عبدالله الملحم، الذي بين أهمية إقامة مثل هذه الأنشطة ودورها في رفع المستوى الثقافي لدى النحالين والمهتمين بمجال النحل والعسل.

واستهدفت الورشة التي قدمها مسؤول المنحل المهندس حسين الشخل، عددا من النحالين والمهندسين الزراعيين والمهتمين بالنحل على العمليات النحلية لجني العسل، وتحدث بعدها عن النحل والعسل، متناولا طرق التمييز بين العسل الطبيعي وغير الطبيعي، مشيرا إلى أهمية اختيار الطرق السليمة والآمنة لحفظ العسل، وأهميتها في المحافظة عليه، وتوجه المشاركون بعد ذلك إلى المنحل لمشاهدة التطبيق العملي لعملية الفرز، بعدها فتح باب المناقشة والاستماع إلى أسئلة الحضور والإجابة عنها.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات