» «تعليم الشرقية» يعتمد 10 مشاريع مدرسية جديدة بالمنطقة تستوعب 10860 طالباً وطالبةً  » وزير العمل: استئناف استقدام العمالة الإندونيسية مطلع 2019  » مشكاة ينفذ أولى ورش "إضاءات في الثقافة المهدوية"  » وقفة مع آية من سورة الحديد .  » إلزام مستشفيات الشرقية باستقبال المرضى دون «ملفات»  » بعد تعثر 10 سنوات.. بدء ازدواج طريق الجش - عنك بالقطيف  » 33 طالبة في برنامج «محاضن الموهبة» بالقطيف  » الصحة تلغي التثقيف الإكلينيكي بالمستشفيات  » كفالة بـ10 ملايين ريال تسجن ابنا  » اليوم.. «العدل» تبدأ الاستغناء عن الوكالات الورقية وتعلن بدء عصر الوكالة الإلكترونية  
 

  

صحيفة عكاظ - 26/10/2018م - 7:32 ص | مرات القراءة: 715


تسببت السيول التي اجتاحت منطقة الأغوار، قرب البحر الميت بالأردن، في وفاة 18 بينهم طلاب، إثر انهيار جسر

وجرف حافلة تحمل 44 طالبا ومرافقا كانوا في رحلة مدرسية.

وأكدت مديرية الدفاع المدني الأردنية انتشال 18 متوفى من السيول، وإنقاذ 34 آخرين، مشيرة إلى أن البحث مستمر عن مفقودين، بمساندة غطاسين من كوادرها وطائرة عمودية تابعة لسلاح الجو الملكي وقوارب للبحرية الملكية.

واستنفرت الأجهزة المدنية والعسكرية كافة بالتحرك الفوري إلى الموقع، إذ تواجد عدد من الوزراء ومديري الدفاع المدني والأمن العام والدرك لمتابعة جهود الإنقاذ والبحث عن المفقودين، فيما تم إرسال طائرات هيلوكوبتر وآليات من وزارات البلديات والأشغال العامة للتعامل مع الحادثة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات