» أطباء سعوديون على رصيف البطالة..!  » 1806 متبرعين بالخلايا الجذعية في القطيف  » «بدل السكن» يدفع طبيبات لاتهام «الصحة» بـ«التمييز الجندري»!  » «عمل القطيف» يدافع عن «نطاقات»: رفع التوطين إلى %17  » السعوديات المعاقات أكثر إصابة بالاكتئاب من الرجال  » إلزام مواطن بسداد مخالفات مرورية تورط فيها بسيارة مكفوله  » مشروع تطوير وسط العوامية.. الافتتاح قريباً  » بعد إزالة الكاميرات.. كتابات عشوائية تشوه «جداريات» واجهة الدمام البحرية  » افتتاح أول معهد لتعليم الموسيقى في الرياض  » هذه الساعة المباركة !  
 

  

صحيفة اليوم - 25/10/2018م - 1:16 ص | مرات القراءة: 412


شارك طلاب مدرسة نعيم بن مسعود الابتدائية بالقديح في زراعة 50 شتلة متنوعة بمدخل القديح الشمالي، وذلك ضمن حملة «نزرعها لننعم بها»،

 التي تنفذها بلدية محافظة القطيف بهدف زيادة الرقعة الزراعية وتلطيف الأجواء وتحسين المظهر الحضاري.

وأشار مدير إدارة الحدائق والتشجير ببلدية محافظة القطيف م.خليف المطيري إلى أهمية التشجير وزيادة الرقعة الخضراء في جميع المناطق، وحث على المحافظة على الأشجار والاعتناء بها والتعاون مع البلدية للعمل على إنجاح هذه المبادرة.

مؤكدا استمرار تنفيذ الحملة للمحافظة على الرقعة الخضراء والحد من التصحر، مشددا على أهمية رعاية ما تتم زراعته لتنعم المحافظة ببيئة نقية من خلال زيادة رقعة التشجير، وأن يكون هناك دور توعوي في المدارس للمحافظة على الأشجار والتشجيع على الزراعة.

وشدد مدير المدرسة حسن آل نتيف على استمرار مثل هذه الحملة على مدار العام، مطالبا بأن تكون هذه البداية لإعادة واحة القطيف الجميلة الخضراء كما كانت سابقا والعمل على زيادة تخصيص أراضٍ لتكون حدائق ومتنزهات خضراء في جميع المناطق.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات