» «تأهيل الإناث» ينظم رحلة إلى المزرعة المائية في القطيف  » «هدف»: 800 ريال شهريًّا قيمة دعم نقل موظفات القطاع الخاص  » «الاستئناف» تطالب بتغليظ عقوبة فتاة حرضت على حرق شقيقها بـ «الأسيد»  » الأرصاد: منخفض جوي يؤثر على أجواء الشرقية  » الاستعلام عن المخالفات المُسجَّلة عبر الجهات الحكومية خانة جديدة بـ«أبشر»  » 44 ألف منتج مخالف في محلات أبو ريالين  » «هلا بالخميس».. مسرحية فكاهية بالقطيف  » *أبناء كافل اليتيم يؤدون مناسك العمرة*  » ”السياحة“ تصدر ترخيص ”متحف البنعلي“ في دارين..  » مقتل شاب في ظروف غامضة  
 

  

صحيفة اليوم - 25/10/2018م - 8:16 ص | مرات القراءة: 446


شارك طلاب مدرسة نعيم بن مسعود الابتدائية بالقديح في زراعة 50 شتلة متنوعة بمدخل القديح الشمالي، وذلك ضمن حملة «نزرعها لننعم بها»،

 التي تنفذها بلدية محافظة القطيف بهدف زيادة الرقعة الزراعية وتلطيف الأجواء وتحسين المظهر الحضاري.

وأشار مدير إدارة الحدائق والتشجير ببلدية محافظة القطيف م.خليف المطيري إلى أهمية التشجير وزيادة الرقعة الخضراء في جميع المناطق، وحث على المحافظة على الأشجار والاعتناء بها والتعاون مع البلدية للعمل على إنجاح هذه المبادرة.

مؤكدا استمرار تنفيذ الحملة للمحافظة على الرقعة الخضراء والحد من التصحر، مشددا على أهمية رعاية ما تتم زراعته لتنعم المحافظة ببيئة نقية من خلال زيادة رقعة التشجير، وأن يكون هناك دور توعوي في المدارس للمحافظة على الأشجار والتشجيع على الزراعة.

وشدد مدير المدرسة حسن آل نتيف على استمرار مثل هذه الحملة على مدار العام، مطالبا بأن تكون هذه البداية لإعادة واحة القطيف الجميلة الخضراء كما كانت سابقا والعمل على زيادة تخصيص أراضٍ لتكون حدائق ومتنزهات خضراء في جميع المناطق.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات