» القطيف.. 120 متدربًا يشاركون في أسبوع "ريادة الأعمال"  » «صياد» يعثر على جثة المفقود سعود الشهري مقتولا بأم الساهك..  » «العمل» تكشف قصة «إجبار سعودية على التنظيف»  » رقم نسخة هوية الزوجين شرط لتوثيق عقد النكاح  » 8 آلاف فرصة عمل للسعوديين في "صياد"  » «التأمينات الاجتماعية»: يحق لصاحب العمل خفض أجور العاملين وتحديثها خلال السنة التأمينية  » «ساعة برمجة» مبادرة بتعليم القطيف  » «الأرصاد»: استمرار التقلبات الجوية على مناطق المملكة من الخميس إلى الاثنين القادم  » كتاب حواريات جادة في وسائل التواصل الإجتماعي  » السعادة التي تغمرنا بأنوارها!  
 

  

صحيفة اليوم - 25/10/2018م - 8:16 ص | مرات القراءة: 360


شارك طلاب مدرسة نعيم بن مسعود الابتدائية بالقديح في زراعة 50 شتلة متنوعة بمدخل القديح الشمالي، وذلك ضمن حملة «نزرعها لننعم بها»،

 التي تنفذها بلدية محافظة القطيف بهدف زيادة الرقعة الزراعية وتلطيف الأجواء وتحسين المظهر الحضاري.

وأشار مدير إدارة الحدائق والتشجير ببلدية محافظة القطيف م.خليف المطيري إلى أهمية التشجير وزيادة الرقعة الخضراء في جميع المناطق، وحث على المحافظة على الأشجار والاعتناء بها والتعاون مع البلدية للعمل على إنجاح هذه المبادرة.

مؤكدا استمرار تنفيذ الحملة للمحافظة على الرقعة الخضراء والحد من التصحر، مشددا على أهمية رعاية ما تتم زراعته لتنعم المحافظة ببيئة نقية من خلال زيادة رقعة التشجير، وأن يكون هناك دور توعوي في المدارس للمحافظة على الأشجار والتشجيع على الزراعة.

وشدد مدير المدرسة حسن آل نتيف على استمرار مثل هذه الحملة على مدار العام، مطالبا بأن تكون هذه البداية لإعادة واحة القطيف الجميلة الخضراء كما كانت سابقا والعمل على زيادة تخصيص أراضٍ لتكون حدائق ومتنزهات خضراء في جميع المناطق.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات