» القطيف.. 120 متدربًا يشاركون في أسبوع "ريادة الأعمال"  » «صياد» يعثر على جثة المفقود سعود الشهري مقتولا بأم الساهك..  » «العمل» تكشف قصة «إجبار سعودية على التنظيف»  » رقم نسخة هوية الزوجين شرط لتوثيق عقد النكاح  » 8 آلاف فرصة عمل للسعوديين في "صياد"  » «التأمينات الاجتماعية»: يحق لصاحب العمل خفض أجور العاملين وتحديثها خلال السنة التأمينية  » «ساعة برمجة» مبادرة بتعليم القطيف  » «الأرصاد»: استمرار التقلبات الجوية على مناطق المملكة من الخميس إلى الاثنين القادم  » كتاب حواريات جادة في وسائل التواصل الإجتماعي  » السعادة التي تغمرنا بأنوارها!  
 

  

صحيفة عكاظ - 25/10/2018م - 7:42 ص | مرات القراءة: 291


كشف رئيس اللجنة الصحية في المجلس المحلي بمحافظة القطيف حسين المعلم وجود تحركات جادة لإحياء ملف المراكز الصحية الـ8 المتعثرة في المحافظة.

وأكد المعلم  أن الملف يحظى باهتمام كبير من المجلس المحلي منذ فترة طويلة، متوقعاً انطلاق ورش العمل في المراكز الصحية خلال الأشهر الثلاثة القادمة، مبيناً أن الترتيبات المتعلقة بتحريك ملف المراكز الصحية المتعثرة تجري على قدم وساق.

وبدوره، أوضح المتحدث باسم صحة الشرقية أسعد سعود أن الصحة تعمل على إعادة طرح منافسة مشروع إنشاء عدد من المراكز الصحية المتعثرة بمحافظة القطيف، لافتاً إلى أن ملف المراكز جاهز للطرح بمنافسة عامة، بغرض تنفيذ المشروع على حساب المقاول المتعثر وفقاً للأنظمة المتبعة.

وأفاد سعود أن المديرية عمدت لسحب مشروع إنشاء 8 مراكز صحية بالقطيف في المرحلة الرابعة بعد تعثرها ضمن السقف الزمني المبرم مع الشركة المنفذة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات