» 1806 متبرعين بالخلايا الجذعية في القطيف  » «بدل السكن» يدفع طبيبات لاتهام «الصحة» بـ«التمييز الجندري»!  » «عمل القطيف» يدافع عن «نطاقات»: رفع التوطين إلى %17  » السعوديات المعاقات أكثر إصابة بالاكتئاب من الرجال  » إلزام مواطن بسداد مخالفات مرورية تورط فيها بسيارة مكفوله  » مشروع تطوير وسط العوامية.. الافتتاح قريباً  » بعد إزالة الكاميرات.. كتابات عشوائية تشوه «جداريات» واجهة الدمام البحرية  » افتتاح أول معهد لتعليم الموسيقى في الرياض  » هذه الساعة المباركة !  » «الصحة»: يحق لـ«الحامل» التوقيع والموافقة حال الولادة.. ولا يلزم توقيع ولي الأمر  
 

  

صحيفة الرياض - منير النمر - 25/10/2018م - 12:30 ص | مرات القراءة: 365


نفذت بلدية عنك التابعة لبلدية محافظة القطيف 207 زيارات وجولة تفتيشية خلال الشهر الماضي، يأتي ذلك ضمن البرنامج المكثف

 التي تعمل عليه بلدية المحافظة طوال العام، للاهتمام بالنظافة والصحة العامة في جميع مدن وبلدات ومناطق المحافظة.

وأبان م. زهير الغامدي رئيس بلدية عنك قبل قليل أنه خلال شهر محرم قامت البلدية بـ 207 زيارات ميدانية نتج عنها مخالفة (50) محلاً وإنذار (87) واتلاف 45 كيلو و (25) لتر مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي مع الإغلاق (4) محلات مخالفا للأنظمة، مضيفا "تم نقل 1360 طن من النفايات، و688م3 من الانقاض، وتوجيه 7 إنذارات".

وتابع "لا مجال للتهاون مع المخالفين، وفي حالة عدم الالتزام يتم تطبيق الأنظمة والاجراءات المترتبة عليهم، وقد بلغ إجمالي الغرامات المالية الخاصة خلال الجولات المنفذة في مدينة عنك 47500 ريال".

وأبان أن الرقابة مستمرة في فترات نهارية وليلية في جميع أنحاء مدن وقرى المحافظة، مؤكداً أنه تم توجيه البلديات بالعمل على تكثيف الأعمال الرقابية ورفع مستوى أدائها بما يكفل المحافظة على صحة البيئة بجميع أنشطتها ومعظمها.

وأوضح أن ما تم تنفيذه من أعمال في مدينة عنك، يهدف إلى التأكد من سريان الترخيص المهني والشهادات الصحية والنظافة العامة والشخصية للعاملين، ومدى التزامهم بالزي الرسمي والقفازات وغطاء الرأس ومدى تطبيقهم للاشتراطات الصحية.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات