» أطباء سعوديون على رصيف البطالة..!  » 1806 متبرعين بالخلايا الجذعية في القطيف  » «بدل السكن» يدفع طبيبات لاتهام «الصحة» بـ«التمييز الجندري»!  » «عمل القطيف» يدافع عن «نطاقات»: رفع التوطين إلى %17  » السعوديات المعاقات أكثر إصابة بالاكتئاب من الرجال  » إلزام مواطن بسداد مخالفات مرورية تورط فيها بسيارة مكفوله  » مشروع تطوير وسط العوامية.. الافتتاح قريباً  » بعد إزالة الكاميرات.. كتابات عشوائية تشوه «جداريات» واجهة الدمام البحرية  » افتتاح أول معهد لتعليم الموسيقى في الرياض  » هذه الساعة المباركة !  
 

  

صحيفة اليوم - جعفر الصفار - 23/10/2018م - 12:33 ص | مرات القراءة: 371


أصيب طالب أمس نتيجة سقوط بوابة حديدية أثناء خروجه من المدرسة في محافطة القطيف وجرى إسعافه إلى مستشفى القطيف المركزي.

وأكد المتحدث الإعلامي لتعليم المنطقة الشرقية سعيد الباحص استقرار حالة الطالب الصحية الذي تعرض لحادث سقوط بوابة المدرسة على إحدى السيارات التي كان الطالب يقف بجوارها، موضحا أن البوابة الرئيسية لمدرسة ثانوية الأقصى التابعة لمكتب تعليم القطيف سقطت أمس «الاثنين» على إحدى المركبات المتوقفة أمام المدرسة التي كان يقف بجانبها الطالب

وتسبب سقوطها في إصابة الطالب، لافتا إلى أن سقوط الباب على المركبة خفف من حدة إصابة الطالب وقيام المدرسة بإبلاغ هيئة الهلال الأحمر لإسعاف الطالب، وقبيل وصولهم إلى مقر الحادث كان والد الطالب قريبا من المدرسة حيث صادف سقوط البوابة لحظة خروج الطلاب وقام بإسعاف ابنه إلى مستشفى القطيف المركزي.

وأكد أن قيادة المدرسة تابعت حالة الطالب منوها إلى مرافقة أحد معلمي المدرسة الطالب ووالده للاطمئنان عليه.

وأكد متحدث إدارة التعليم بالمنطقة الشرقية أن أصابة الطالب طفيفة، منوها إلى استدعاء فرقة صيانة تعليم الشرقية لإصلاح البوابة والعمل على تأمين الموقع وتحقيق اشتراطات السلامة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات