» القطيف.. 120 متدربًا يشاركون في أسبوع "ريادة الأعمال"  » «صياد» يعثر على جثة المفقود سعود الشهري مقتولا بأم الساهك..  » «العمل» تكشف قصة «إجبار سعودية على التنظيف»  » رقم نسخة هوية الزوجين شرط لتوثيق عقد النكاح  » 8 آلاف فرصة عمل للسعوديين في "صياد"  » «التأمينات الاجتماعية»: يحق لصاحب العمل خفض أجور العاملين وتحديثها خلال السنة التأمينية  » «ساعة برمجة» مبادرة بتعليم القطيف  » «الأرصاد»: استمرار التقلبات الجوية على مناطق المملكة من الخميس إلى الاثنين القادم  » كتاب حواريات جادة في وسائل التواصل الإجتماعي  » السعادة التي تغمرنا بأنوارها!  
 

  

صحيفة اليوم - جعفر الصفار - 23/10/2018م - 7:33 ص | مرات القراءة: 336


أصيب طالب أمس نتيجة سقوط بوابة حديدية أثناء خروجه من المدرسة في محافطة القطيف وجرى إسعافه إلى مستشفى القطيف المركزي.

وأكد المتحدث الإعلامي لتعليم المنطقة الشرقية سعيد الباحص استقرار حالة الطالب الصحية الذي تعرض لحادث سقوط بوابة المدرسة على إحدى السيارات التي كان الطالب يقف بجوارها، موضحا أن البوابة الرئيسية لمدرسة ثانوية الأقصى التابعة لمكتب تعليم القطيف سقطت أمس «الاثنين» على إحدى المركبات المتوقفة أمام المدرسة التي كان يقف بجانبها الطالب

وتسبب سقوطها في إصابة الطالب، لافتا إلى أن سقوط الباب على المركبة خفف من حدة إصابة الطالب وقيام المدرسة بإبلاغ هيئة الهلال الأحمر لإسعاف الطالب، وقبيل وصولهم إلى مقر الحادث كان والد الطالب قريبا من المدرسة حيث صادف سقوط البوابة لحظة خروج الطلاب وقام بإسعاف ابنه إلى مستشفى القطيف المركزي.

وأكد أن قيادة المدرسة تابعت حالة الطالب منوها إلى مرافقة أحد معلمي المدرسة الطالب ووالده للاطمئنان عليه.

وأكد متحدث إدارة التعليم بالمنطقة الشرقية أن أصابة الطالب طفيفة، منوها إلى استدعاء فرقة صيانة تعليم الشرقية لإصلاح البوابة والعمل على تأمين الموقع وتحقيق اشتراطات السلامة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات