» «أمل الدمام»: زيارة المرضى النفسيين مقتصرة على أقارب الدرجة الأولى  » «الضمان الصحي» : إيقاف خدمات المنشآت غير الملتزمة بالتأمين على السعوديين  » سعوديون ونفخر بقيادتنا  » في ذكرى البيعة الرابعة أهالي محافظة القطيف : نجدد بيعتنا على السمع والطاعة  » الفنان النمر يجسد شخصية ولي العهد بلوحة فنية  » قيادة تحقق طموح الشعب  » مسؤولو وأهالي القطيف: الملك سلمان وضع الوطن والمواطن نصب عينيه  » الصحة: السجن والغرامة عقوبة مخالفي الاشتراطات الصحية  » وزير التعليم يعزي ذوي الطالبة زهراء المرهون  » "التعليم" تفتح الخدمات الإلكترونية لمرشحي السنة الـ13.. الأحد  
 

  

صحيفة عكاظ - 12/10/2018م - 7:36 ص | مرات القراءة: 267


علمت «عكاظ» أن الهيئة العامة للجمارك وجهت منافذها بتشديد الرقابة لمنع تهريب أو استيراد الساعات المزودة

بالكاميرا، محذرة بفرض غرامات مالية على المتورطين في دخولها للبلاد.

وأوضحت الجمارك أنها أعفت الكتب التعليمية المستوردة من الرسوم الجمركية، مشترطة في الوقت ذاته حصول الراغب بالاستيراد على سجل تجاري، إضافة لموافقة الجهات التعليمية المختصة.

وقالت إن الجمارك ساهمت في استقبال 68 مليون طن من البضائع ومليوني حاوية، وتجاوزت الحركة الاقتصادية التي تمت في المنافذ السعودية 385 مليار ريال.

وأشارت إلى أنها طبقت منصة «فسح» بهدف تبادل البيانات بالتعاون مع الأطراف المتعلقة بالاستيراد والتصدير لتيسير التجارة وتحقيق سهولة الاستيراد والتصدير، لتصبح السعودية مركزا لوجستيا عالميا.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات