» القتل حداً وتعزيراً بعددٍ من الجناة قتلوا 5 وافدين بالمنطقة الشرقية  » مخططات أم الحمام بلا «صرف».. و«المياه»: شبكة جديدة قريبا  » 25000 .. متى يتوظفون؟  » الشرقية ثاني مناطق المملكة كأدنى نسبة بطالة  » منع البيع العشوائي بتاروت  » الروائية البحراني: نشأتي بالدمام أثرت في تركيبتي الأدبية والثقافية  » 30 دقيقة مهلة «بصمة الحضور» لموظفي التعليم.. التأخير بأثر رجعي  » تفاصيل «نظام التعويض» المقترح في الشورى  » التعليم تتيح إيفاد موظفيها للعمل في الملحقيات الثقافية  » تصنيف موديز للسعودية: اقتصاد متين ونمو مستدام  
 

  

صحيفة عكاظ - 12/10/2018م - 7:36 ص | مرات القراءة: 220


علمت «عكاظ» أن الهيئة العامة للجمارك وجهت منافذها بتشديد الرقابة لمنع تهريب أو استيراد الساعات المزودة

بالكاميرا، محذرة بفرض غرامات مالية على المتورطين في دخولها للبلاد.

وأوضحت الجمارك أنها أعفت الكتب التعليمية المستوردة من الرسوم الجمركية، مشترطة في الوقت ذاته حصول الراغب بالاستيراد على سجل تجاري، إضافة لموافقة الجهات التعليمية المختصة.

وقالت إن الجمارك ساهمت في استقبال 68 مليون طن من البضائع ومليوني حاوية، وتجاوزت الحركة الاقتصادية التي تمت في المنافذ السعودية 385 مليار ريال.

وأشارت إلى أنها طبقت منصة «فسح» بهدف تبادل البيانات بالتعاون مع الأطراف المتعلقة بالاستيراد والتصدير لتيسير التجارة وتحقيق سهولة الاستيراد والتصدير، لتصبح السعودية مركزا لوجستيا عالميا.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات