» الحُب.. أكسجين الروح  » المادة 77.. هل «تُعدم» أم يُكتب لها عمر جديد؟  » المتطلبات المالية والزواج المبكر أبرز أسباب الطلاق  » انخفاض إصابة النخيل بالسوسة الحمراء إلى 0,27 %  » السماح لغير المتزوجة بشراء العقار الممول  » «الغذاء والدواء» تحذر من منتج عسل Gost Honey  » إلى تاروت.. أمير الشرقية ومحافظ القطيف يبرقان معزيين أسرة آل ثنيان  » مدينة سعودية يزرع أهلها طماطم بمذاق الفاكهة..تعرف عليها  » بريطانيا .. النمر ممثل المملكة ضمن القيادات الرياضية الوطنية  » إجازات الوضع والأمومة تفتح تساؤلات "التأمينات"  
 

  

صحيفة عكاظ - 12/10/2018م - 7:36 ص | مرات القراءة: 303


علمت «عكاظ» أن الهيئة العامة للجمارك وجهت منافذها بتشديد الرقابة لمنع تهريب أو استيراد الساعات المزودة

بالكاميرا، محذرة بفرض غرامات مالية على المتورطين في دخولها للبلاد.

وأوضحت الجمارك أنها أعفت الكتب التعليمية المستوردة من الرسوم الجمركية، مشترطة في الوقت ذاته حصول الراغب بالاستيراد على سجل تجاري، إضافة لموافقة الجهات التعليمية المختصة.

وقالت إن الجمارك ساهمت في استقبال 68 مليون طن من البضائع ومليوني حاوية، وتجاوزت الحركة الاقتصادية التي تمت في المنافذ السعودية 385 مليار ريال.

وأشارت إلى أنها طبقت منصة «فسح» بهدف تبادل البيانات بالتعاون مع الأطراف المتعلقة بالاستيراد والتصدير لتيسير التجارة وتحقيق سهولة الاستيراد والتصدير، لتصبح السعودية مركزا لوجستيا عالميا.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات