» الحُب.. أكسجين الروح  » المادة 77.. هل «تُعدم» أم يُكتب لها عمر جديد؟  » المتطلبات المالية والزواج المبكر أبرز أسباب الطلاق  » انخفاض إصابة النخيل بالسوسة الحمراء إلى 0,27 %  » السماح لغير المتزوجة بشراء العقار الممول  » «الغذاء والدواء» تحذر من منتج عسل Gost Honey  » إلى تاروت.. أمير الشرقية ومحافظ القطيف يبرقان معزيين أسرة آل ثنيان  » مدينة سعودية يزرع أهلها طماطم بمذاق الفاكهة..تعرف عليها  » بريطانيا .. النمر ممثل المملكة ضمن القيادات الرياضية الوطنية  » إجازات الوضع والأمومة تفتح تساؤلات "التأمينات"  
 

  

صحيفة عكاظ - 12/10/2018م - 12:54 ص | مرات القراءة: 365


ترفد الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي حرم أمير الشرقية الأمير سعود بن نايف، سوق العمل بـ 260 متدربة من

الكلية التقنية العالمية للبنات في القطيف، خلال حفلة تخريهن مساء (السبت) القادم.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة كليات التميز الدكتور فهد التويجري على ما تساهم به الكلية التقنية العالمية في تقديم تأهيل نوعي مميز بأعلى معايير الجودة للتدريب التقني والمهني للكوادر الوطنية السعودية بالشراكة مع كلية لينكون البريطانية.

وأوضح أن الكلية التقنية العالمية بالقطيف التي تشرف على تشغيلها شركة كليات التميز تعد من ضمن 30 كلية تقنية عالمية تنتشر في اكثر من 20 مدينة حول الممكلة ويبلغ عدد متدربيها أكثر من 25 ألف متدرب ومتدربة، مؤكدا أن النمو الذي يشهده السوق السعودي كبير جدا في كلا من إدارة الأعمال الصغيرة،

والمحاسبة، والتأمين، وإدارة المناسبات، والمبيعات وغيرها من التخصصات النوعية التي تطرحها الكلية، مشيرا إلى أن التطور الاقتصادي للمملكة أتاح الفرصة للعنصر النسائي ليكون متطلعا بإهتمام لما تطرحه كليات التميز ممثلة في كلياتها التقنية على المستوى الوطني في أعداد أجيال ذات خبرات عالية من حيث العلم والأداء.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات