» الحُب.. أكسجين الروح  » المادة 77.. هل «تُعدم» أم يُكتب لها عمر جديد؟  » المتطلبات المالية والزواج المبكر أبرز أسباب الطلاق  » انخفاض إصابة النخيل بالسوسة الحمراء إلى 0,27 %  » السماح لغير المتزوجة بشراء العقار الممول  » «الغذاء والدواء» تحذر من منتج عسل Gost Honey  » إلى تاروت.. أمير الشرقية ومحافظ القطيف يبرقان معزيين أسرة آل ثنيان  » مدينة سعودية يزرع أهلها طماطم بمذاق الفاكهة..تعرف عليها  » بريطانيا .. النمر ممثل المملكة ضمن القيادات الرياضية الوطنية  » إجازات الوضع والأمومة تفتح تساؤلات "التأمينات"  
 

  

صحيفة اليوم - 10/10/2018م - 1:23 ص | مرات القراءة: 449


أعلنت شرطة ميامي في ولاية فلوريدا الأمريكية، عثورها على جثة مبتعث سعودي، يدعى ياسر طلال أبو الفرج، البالغ من العمر 23 عامًا،

مقتولًا في شقته.وذكرت الشرطة، في بيان، أنها تلقت اتصالًا من زميل القتيل الذي يقيم معه في الشقة نفسها، حيث وجده مقتولًا في الشقة التي تقع في مجمع سانتونا، بحسب ما نقلته وسائل الإعلام الأمريكية.

وقالت الشرطة، إن آثار كدمات متعددة بدت على المجني عليه، مبينة أنه كان يدرس الهندسة المعمارية في جامعة ميامي، منذ عامين، مؤكدة أن التحقيقات ما زالت جارية.وطالبت السلطات المحلية أي شخص لديه معلومات، بضرورة الاتصال على مركز الشرطة، كما أعلنت مكافأة تصل إلى 3 آلاف دولار، لمَن يدلي بمعلومات تسهم في القبض على الجاني.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات