» القتل حداً وتعزيراً بعددٍ من الجناة قتلوا 5 وافدين بالمنطقة الشرقية  » مخططات أم الحمام بلا «صرف».. و«المياه»: شبكة جديدة قريبا  » 25000 .. متى يتوظفون؟  » الشرقية ثاني مناطق المملكة كأدنى نسبة بطالة  » منع البيع العشوائي بتاروت  » الروائية البحراني: نشأتي بالدمام أثرت في تركيبتي الأدبية والثقافية  » 30 دقيقة مهلة «بصمة الحضور» لموظفي التعليم.. التأخير بأثر رجعي  » تفاصيل «نظام التعويض» المقترح في الشورى  » التعليم تتيح إيفاد موظفيها للعمل في الملحقيات الثقافية  » تصنيف موديز للسعودية: اقتصاد متين ونمو مستدام  
 

  

صحيفة عكاظ - ماجد عسیري - الدمام - 08/10/2018م - 4:00 م | مرات القراءة: 317

مرام الجشي

ناقش المجلس التنفیذي لسیدات الأعمال بغرفة الشرقیة أمس المبادرات المعنیة بتمكین المرأة في

المناصب القیادیة في القطاع الخاص، وذلك في اجتماع المجلس الثالث بالمقر الرئیس للغرفة.

وقالت رئیس المجلس مرام بنت سعید الجشي التي ترأست الاجتماع أن المجلس استعرض أبرز إنجازات المرأة السعودیة في قطاع الاعمال من خلال موقعھا كموظفة او مسؤولة في بعض المناصب القیادیة بالقطاع الخاص، مشیرة إلى أن العدید من الشركات أعطت المساحة للمرأة السعودیة التي أثبتت نجاحھا في تنفیذ مھامھا وعلى مستوى ٍعال من المعاییر المھنیة، وتفوقت بتحقیق نتائج متمیزة.

وبینت الجشي أن الاجتماع ناقش تمكین المرأة السعودیة في قطاعات متنوعة أبرزھا قطاعي الصناعة وتقنیة المعلومات، لافتة إلى أن المملكة تزخر بالعدید من الكفاءات في ھذین المجالین، ونافسن بمجھوداتھن ومبتكراتھن الكثیر من المحترفین في ھذین القطاعین، مستشھدة بمشاركة المرأة ضمن المناسبات والمنتدیات المتخصصة في ھاذین المجالین والتي سجلن من خلالھا تفوقا غیر متوقعا.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات