» الحُب.. أكسجين الروح  » المادة 77.. هل «تُعدم» أم يُكتب لها عمر جديد؟  » المتطلبات المالية والزواج المبكر أبرز أسباب الطلاق  » انخفاض إصابة النخيل بالسوسة الحمراء إلى 0,27 %  » السماح لغير المتزوجة بشراء العقار الممول  » «الغذاء والدواء» تحذر من منتج عسل Gost Honey  » إلى تاروت.. أمير الشرقية ومحافظ القطيف يبرقان معزيين أسرة آل ثنيان  » مدينة سعودية يزرع أهلها طماطم بمذاق الفاكهة..تعرف عليها  » بريطانيا .. النمر ممثل المملكة ضمن القيادات الرياضية الوطنية  » إجازات الوضع والأمومة تفتح تساؤلات "التأمينات"  
 

  

صحيفة عكاظ - 07/10/2018م - 7:28 ص | مرات القراءة: 304


أنهت جمعية تاروت الخيرية للخدمات الاجتماعية، ممثلة بلجنة تحسين المساكن في جزيرة تاروت بمحافظة القطيف،

مراحل العمل في مشروع بناء خمس وحدات سكنية للعائلات المستفيدة من خدمات الجمعية.

وأوضح مسؤول لجنة تحسين المساكن في جمعية تاروت الخيرية المهندس عبدالغفور الدبيسي أن هذه الوحدات السكنية تعود للعائلات المستفيدة من خدمات الجمعية التي لا تستطيع النهوض بأعباء البناء من دون مساعدة، لافتا إلى أن عملية اختيار الأسر لبرنامج بناء المساكن تتم وفق أسس دقيقة ومعايير معتمدة تأتي بعد توافق وإجماع من اللجنة على مختلف الأبعاد الاجتماعية والصحية والمادية، التي تلعب دورا بارزا في تقييم واختيار الأسر المستحقة المستوفية للشروط.

ولفت الدبيسي إلى أن اللجنة تهدف إلى تحسين ما يتطلبه المسكن من شراء أو بناء أو ترميم أو تشطيب أو صيانة للمنازل أو الشقق السكنية، مبينا أنها تقدم مساعدات في بناء وترميم المنازل للمحتاجين، وشققا للمقبلين على الزواج، وأعمال السباكة والتمديدات الكهربائية، وإصلاح الأسقف، وعمل موانع تسرب الأمطار، وتؤمن سخانات المياه.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات