» «أمل الدمام»: زيارة المرضى النفسيين مقتصرة على أقارب الدرجة الأولى  » «الضمان الصحي» : إيقاف خدمات المنشآت غير الملتزمة بالتأمين على السعوديين  » سعوديون ونفخر بقيادتنا  » في ذكرى البيعة الرابعة أهالي محافظة القطيف : نجدد بيعتنا على السمع والطاعة  » الفنان النمر يجسد شخصية ولي العهد بلوحة فنية  » قيادة تحقق طموح الشعب  » مسؤولو وأهالي القطيف: الملك سلمان وضع الوطن والمواطن نصب عينيه  » الصحة: السجن والغرامة عقوبة مخالفي الاشتراطات الصحية  » وزير التعليم يعزي ذوي الطالبة زهراء المرهون  » "التعليم" تفتح الخدمات الإلكترونية لمرشحي السنة الـ13.. الأحد  
 

  

صحيفة اليوم - 06/10/2018م - 7:30 ص | مرات القراءة: 257


ضبط فرع مكتب العمل بمحافظة القطيف 48 وافدا من العمالة المخالفة من جنسيات مختلفة، وذلك خلال الـ25 يوما الماضية.

 حيث تمت إحالتهم للجهات ذات الاختصاص لاستكمال الإجراءات اللازمة.

يأتي ذلك خلال الزيارات التفتيشية والحملات الأمنية التي يقودها مكتب العمل بمشاركة شعبة الضبط الإداري بشرطة المحافظة.

وأكد مدير مكتب العمل بمحافظة القطيف عبدالكريم آل طه أن مكتب العمل بالمحافظة يسعى إلى نشر التوعية بالمخالفات القائمة عبر الزيارات التفتيشية خاصة فيما يتعلق بأنظمة العمل، فبقاء العامل داخل المملكة لا بد أن يكون بشكل نظامي ويعمل مع صاحب العمل. مشددا على أن المكتب مستمر في تنفيذ حملاته التفتيشية لضبط المخالفين لأنظمة الإقامة والعمل.

وأكد آل طه أن لديه من الكفاءات في القسمين الرجالي والنسائي لتلقي الاستفسارات واستلام المعاملات والعمل عليها حتى الانتهاء مع تقديم الإرشادات للمواطنين حول أنظمة الإقامة والعمل.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات