» الحُب.. أكسجين الروح  » المادة 77.. هل «تُعدم» أم يُكتب لها عمر جديد؟  » المتطلبات المالية والزواج المبكر أبرز أسباب الطلاق  » انخفاض إصابة النخيل بالسوسة الحمراء إلى 0,27 %  » السماح لغير المتزوجة بشراء العقار الممول  » «الغذاء والدواء» تحذر من منتج عسل Gost Honey  » إلى تاروت.. أمير الشرقية ومحافظ القطيف يبرقان معزيين أسرة آل ثنيان  » مدينة سعودية يزرع أهلها طماطم بمذاق الفاكهة..تعرف عليها  » بريطانيا .. النمر ممثل المملكة ضمن القيادات الرياضية الوطنية  » إجازات الوضع والأمومة تفتح تساؤلات "التأمينات"  
 

  

صحيفة اليوم - 06/10/2018م - 7:30 ص | مرات القراءة: 296


ضبط فرع مكتب العمل بمحافظة القطيف 48 وافدا من العمالة المخالفة من جنسيات مختلفة، وذلك خلال الـ25 يوما الماضية.

 حيث تمت إحالتهم للجهات ذات الاختصاص لاستكمال الإجراءات اللازمة.

يأتي ذلك خلال الزيارات التفتيشية والحملات الأمنية التي يقودها مكتب العمل بمشاركة شعبة الضبط الإداري بشرطة المحافظة.

وأكد مدير مكتب العمل بمحافظة القطيف عبدالكريم آل طه أن مكتب العمل بالمحافظة يسعى إلى نشر التوعية بالمخالفات القائمة عبر الزيارات التفتيشية خاصة فيما يتعلق بأنظمة العمل، فبقاء العامل داخل المملكة لا بد أن يكون بشكل نظامي ويعمل مع صاحب العمل. مشددا على أن المكتب مستمر في تنفيذ حملاته التفتيشية لضبط المخالفين لأنظمة الإقامة والعمل.

وأكد آل طه أن لديه من الكفاءات في القسمين الرجالي والنسائي لتلقي الاستفسارات واستلام المعاملات والعمل عليها حتى الانتهاء مع تقديم الإرشادات للمواطنين حول أنظمة الإقامة والعمل.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات