» الحُب.. أكسجين الروح  » المادة 77.. هل «تُعدم» أم يُكتب لها عمر جديد؟  » المتطلبات المالية والزواج المبكر أبرز أسباب الطلاق  » انخفاض إصابة النخيل بالسوسة الحمراء إلى 0,27 %  » السماح لغير المتزوجة بشراء العقار الممول  » «الغذاء والدواء» تحذر من منتج عسل Gost Honey  » إلى تاروت.. أمير الشرقية ومحافظ القطيف يبرقان معزيين أسرة آل ثنيان  » مدينة سعودية يزرع أهلها طماطم بمذاق الفاكهة..تعرف عليها  » بريطانيا .. النمر ممثل المملكة ضمن القيادات الرياضية الوطنية  » إجازات الوضع والأمومة تفتح تساؤلات "التأمينات"  
 

  

صحيفة الوطن - 19/09/2018م - 3:48 ص | مرات القراءة: 472


تمكنت مواطنة من مدينة العيون بمحافظة الأحساء من إنقاذ حياة شاب يبلغ من العمر 16 عاما، وذلك عندما نقلته إلى المستشفى بسيارتها الخاصة

 بعد تعرضه لحادث انقلاب. وقالت المواطنة منيرة الخالدي لـ»الوطن»: «أثناء مروري بسيارتي استوقفني حادث انقلاب مركبة وتضرر شاب في داخلها، فأخرجته بعد أن استنجد بي بعبارة (خالتي لا تخليني)، وهو في حالة هلع. فتوجهت به

مباشرة إلى مستشفى مدينة العيون العام للاطمئنان على حالته ثم قمت بمرافقته في سيارة الإسعاف إذ تم نقله إلى مستشفى الملك فهد بالهفوف الذي يبعد عن مدينة العيون 33 كيلومترا، وعند وصولنا إلى المستشفى تواصلت مع ذوي الشاب وطمأنتهم عليه، وبعد ذلك حضرت عائلة المصاب».

وتعمل منيرة كمشرفة أمن وسلامة في ابتدائية العيون الثانية والثالثة، وقالت إن خبراتها في هذا المجال مكنتها من مساعدة الشاب والتعامل بشكل صحيح مع حالته أثناء إصابته داخل السيارة والاطمئنان أيضا على بقية المرافقين الذين كانوا معه.
وأضافت أن ما قامت به يعد من صميم عملها إلا أنه كان خارج أسوار المدرسة التي تعمل فيها.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات