» منتدى الثلاثاء يناقش التنمية السياحية للقطيف والأحساء  » تأخير رحلة 21 ساعة يغرم الخطوط 60 ألفا  » «المرور»: ترْك المركبة مفتوحة في وضع تشغيل «مخالفة»  » 12 فرقة ميدانية لمكافحة تجمع الحشرات بالقطيف  » جريمةُ «الهدر الغذائي»  » إغلاق 12 محلا وتحرير 233 مخالفة بتاروت  » "الملحقية الثقافية" تنصح المبتعثين بعدم تصحيح أوضاعهم داخل أميركا أو الدول المجاورة  » 12 مهمة لحراس وحارسات المدارس..ومنع تكليفهم بأعمال «ثانوية»  » كل الكون أنت يا أمي  » نهج العدالة  
 

  

صحيفة الوطن - 01/09/2018م - 1:26 ص | مرات القراءة: 1995


أعلنت شركة كوكا كولا العالمية، أمس، أنها توصلت إلى اتفاق مع شركة «ويتبريد» البريطانية لشراء سلسلة مقاهي «كوستا» العالمية

 مقابل 3,9 مليارات جنيه إسترليني (5,1 مليارات دولار) لتكون العلامة العالمية الأولى التي تملكها الشركة في قطاع المشروبات الساخنة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة كوكا كولا جيمس كوينسي، إن «المشروبات الساخنة من بين قلة من القطاعات في خارطة المشروبات العالمية التي لا تملك فيها الشركة علامة عالمية».
وتحت ضغط مستثمرين مغامرين أعلنت «ويتبريد» في أبريل الماضي أنها ستتخلى عن كوستا للتركيز على قطاع فنادق «بروميير إن» التي تملكها. وجاء القرار بعد أن أصبحت مجموعة إليوت الأميركية أكبر مساهم فيها مع حصة 6%.
 



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات