» شباب يؤخرون الزواج.. التكاليف زادت كثيراً!  » «الإسكان»: 39 % من السعوديين دون 35 عاماً يمتلكون منازل  » خريجو الدبلومات لـ"الصحة": مضى 70 يومًا على إنهاء البرنامج وصمتكم يزيد مخاوفنا  » شركات توظيف تحتال على رواد المواقع بأخبار مثيرة  » وزارة العمل وذوو الإعاقة في 7 أيام  » حين تعصف الرياح بصغير.. من المدرسة إلى المقبرة  » تعليم القطيف يستبق التشييع بمقترح.. «طلب النجدة»!  » «التعليم»: فتح دبلوم «التربية البدنية» لخريجات هذه التخصصات للعمل «كمعلمات»  » تشييع جثمان ضحية «حافلة الموت» بالأحساء  » مواطنة تسعف شابا بسيارتها  
 

  

صحيفة عكاظ - 13/07/2018م - 1:55 ص | مرات القراءة: 258



أكد المتحدث باسم وزارة التعليم مبارك العصيمي عدم صحة ما يتداول في مواقع التواصل الاجتماعي من إلغاء عودة


 الإداريين للمدرس بتاريخ 1439/11/16.

يذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي شهدت خلال الفترة الماضية مطالبات من منسوبي المدارس وخصوصاً الإداريين بإلغاء العودة، مؤكدين أن عودتهم بتاريخ 1439/11/16 تعتبر مبكرة جدا خصوصا أن عودة الطلاب وبداية العام الدراسي بتاريخ 1439/12/22، وطالبوا بأن تكون عودتهم مع عودة المعلمين بتاريخ 1439/12/16.

من جهة أخرى، تقوم شركة تطوير للخدمات التعليمية بمراجعة ومتابعة أعمال الطباعة والترحيل للكتب الدراسية للمراحل التعليمية (ابتدائي - متوسط - ثانوي) وفقا للعقود الموقعة بين وزارة التعليم وشركات الطباعة.

وكان وزير التعليم قد أصدر قرارا بإسناد مهمات مراجعة وطباعة الكتب الدراسية إلى شركة تطوير للخدمات التعليمية، وذلك بعد بحل وكالة المناهج والبرامج التربوية بالوزارة وتشكيل مجلس إشرافي على المناهج برئاسة الوزير وعضوية وكيلي الوزارة للبنين والبنات وعدد من مديري الإدارات وشركة تطوير ومختصين أكاديميين في المناهج.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات