» تعميم جديد لمعالجة أوضاع كافة موظفي البنود بالتعليم  » وزير التعليم يوجه جميع قطاعات الوزارة وإدارات التعليم بالاطلاع على خطة الابتعاث  » الشيخ الصفار يدعو إلى اقتلاع جذور الارهاب المتمثل في التطرف الديني  » 57 صورة فوتوغرافية تختصر آثار التدخين في معرض "وطن بلا تدخين" بالدمام  » هل تحولت حفلات الزواج الى مجرد توقيع حضور ؟!  » متى يأتي دوركِ؟  » المركبات التالفة تشوه شوارع «صناعية تركيا» بتاروت  » طرح مشروع استكمال «طب الأسنان التخصصي» بالقطيف  » الشورى لـ«هدف»: نسب البطالة لم تنخفض ونحتاج لحلول مبتكرة  » دروس وعبر من مونديال العصر  
 

  

صحيفة عكاظ - 13/07/2018م - 1:55 ص | مرات القراءة: 218



أكد المتحدث باسم وزارة التعليم مبارك العصيمي عدم صحة ما يتداول في مواقع التواصل الاجتماعي من إلغاء عودة


 الإداريين للمدرس بتاريخ 1439/11/16.

يذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي شهدت خلال الفترة الماضية مطالبات من منسوبي المدارس وخصوصاً الإداريين بإلغاء العودة، مؤكدين أن عودتهم بتاريخ 1439/11/16 تعتبر مبكرة جدا خصوصا أن عودة الطلاب وبداية العام الدراسي بتاريخ 1439/12/22، وطالبوا بأن تكون عودتهم مع عودة المعلمين بتاريخ 1439/12/16.

من جهة أخرى، تقوم شركة تطوير للخدمات التعليمية بمراجعة ومتابعة أعمال الطباعة والترحيل للكتب الدراسية للمراحل التعليمية (ابتدائي - متوسط - ثانوي) وفقا للعقود الموقعة بين وزارة التعليم وشركات الطباعة.

وكان وزير التعليم قد أصدر قرارا بإسناد مهمات مراجعة وطباعة الكتب الدراسية إلى شركة تطوير للخدمات التعليمية، وذلك بعد بحل وكالة المناهج والبرامج التربوية بالوزارة وتشكيل مجلس إشرافي على المناهج برئاسة الوزير وعضوية وكيلي الوزارة للبنين والبنات وعدد من مديري الإدارات وشركة تطوير ومختصين أكاديميين في المناهج.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات