» السماح للشركات بتأجير العمالة الأندونيسية يخفض أرباح مكاتب الاستقدام  » شخصية الإجرام في الرجال تفوق النساء بـ3 أضعاف  » التقويم الدراسي.. لا أمل للإداريين في تمديد الإجازة  » 8 أهداف لتطبيق البرنامج الإلكتروني للإجازات المرضية  » «الكهرباء»: الرقم الموحد «500120» خاص بتفاصيل الفاتورة.. وليس الشكاوى والاعتراضات  » تعميم جديد لمعالجة أوضاع كافة موظفي البنود بالتعليم  » وزير التعليم يوجه جميع قطاعات الوزارة وإدارات التعليم بالاطلاع على خطة الابتعاث  » الشيخ الصفار يدعو إلى اقتلاع جذور الارهاب المتمثل في التطرف الديني  » 57 صورة فوتوغرافية تختصر آثار التدخين في معرض "وطن بلا تدخين" بالدمام  » هل تحولت حفلات الزواج الى مجرد توقيع حضور ؟!  
 

  

صحيفة عاجل الالكترونية - 11/07/2018م - 10:00 ص | مرات القراءة: 357


أعلن المتحدث باسم وزارة الخدمة المدنية، حمد المنيف، تأييده للمطالبات الداعية لإلغاء دوام الإداريين بالمدارس خلال فترة الإجازة الصيفية.

وأوضح المنيف، عبر حسابه الموثق على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، أنه لا مبرِّر لدوام الإداريين 11 شهرًا كاملة، خاصة في ظل عدم وجود المدرسين والطلاب أثناء الإجازة.

جاء ذلك ردًا على سؤال وجهه أحد المغردين للمتحدث الرسمي، جاء نصه: "ما هي الفائدة المرجوة من عودتهم قرابة الشهر والمدارس خالية من المعلمين والطلاب؟ بعض الإداريين والإداريات يتنقل من مدينة إلى مدينة ويقطع مئات الكيلومترات من أجل التوقيع والسلام، استنزاف للطاقة والفائدة معدومة، والله حرام".

وأورد "المنيف" إجابته متضمنة وسم (#لامبرر_لدوام_الاداريين_شهر١١) الذي تداوله العديد من روَّاد مواقع التواصل مؤخرًا، في إشارة إلى تأييده لحملة المطالبات الإلكترونية في هذا الصدد.

يشار إلى أن وزير التعليم، الدكتور أحمد العيسى، أصدر بيانًا يعلن فيه قرار عودة الإداريين والإداريات للدوام بالمدارس في 16 ذي القعدة المقبل بدلًا من 16 ذي الحجة (موعد نهاية الإجازة التي بدأت بنهاية دوام 9 رمضان الماضي)، الأمر الذي برره المتحدث باسم الوزارة، مبارك العصيمي، بأنه ضروري لتجهيز المدارس.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات