» السماح للشركات بتأجير العمالة الأندونيسية يخفض أرباح مكاتب الاستقدام  » شخصية الإجرام في الرجال تفوق النساء بـ3 أضعاف  » التقويم الدراسي.. لا أمل للإداريين في تمديد الإجازة  » 8 أهداف لتطبيق البرنامج الإلكتروني للإجازات المرضية  » «الكهرباء»: الرقم الموحد «500120» خاص بتفاصيل الفاتورة.. وليس الشكاوى والاعتراضات  » تعميم جديد لمعالجة أوضاع كافة موظفي البنود بالتعليم  » وزير التعليم يوجه جميع قطاعات الوزارة وإدارات التعليم بالاطلاع على خطة الابتعاث  » الشيخ الصفار يدعو إلى اقتلاع جذور الارهاب المتمثل في التطرف الديني  » 57 صورة فوتوغرافية تختصر آثار التدخين في معرض "وطن بلا تدخين" بالدمام  » هل تحولت حفلات الزواج الى مجرد توقيع حضور ؟!  
 

  

صحيفة عكاظ - 11/07/2018م - 8:24 ص | مرات القراءة: 373


اعتدى شاب على طفل في الدمام، إثر خسارة منتخب البرازيل أمام نظيره البلجيكي، وخروجه من منافسات بطولة

كأس العالم المقامة في روسيا.

وروى والد الطفل محمد عبدالرحمن الحلو تفاصيل الواقعة قائلا إن ابنه (9 أعوام) خرج لمشاهدة المباراة في ديوانية بحي الفيحاء في الدمام، وكان يلهو مع أقرانه في حديقة،

وزاد النقاش بينه وبين شاب عشريني بسبب كرة القدم، "ما دفع الأخير إلى الاعتداء على ابني بضربه من الخلف وارتطامه بسياج حديدي، الأمر الذي تسبب في تحطيم أسنانه الأمامية، وإصابته بجرح في اللثة والشفة، وعلى الفور أبلغت الجهات الأمنية التي باشرت الحادثة، وتحفظت على الشاب، وأحالته للنيابة العامة".



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات