» 400 ريال لاستبدال لوحات المركبة الخصوصي و700 للنقل  » شبهات محسوبية تطارد «الخدمة المدنية» لإسناد التوظيف للقطاعات الحكومية  » اختتام برنامج «منظومة قيادة الأداء» بتعليم القطيف  » إطلاق الحملة التاسعة للتبرع بالدم في صفوى  » الشتاء يجتاح المدن.. وتوقعات بالمطر في 8 مناطق  » التعليم تحذر منسوبيها من قبول الهدايا والخصومات وتحدد حالات السماح بها  » 100 ألف غرامة العبث بالمرافق العامة  » صرف النظر عن دعوى «نفقة وتعويض» بـ 170 ألفاً لمطلقة أمريكية  » تقبل المعاناة كي تستمر سعادة حياتك  » رخصة واحدة لسيارات الأغذية المتجولة  
 

  

بلدية محافظة القطيف - 10/07/2018م - 11:48 ص | مرات القراءة: 375


نفذت بلدية محافظة القطيف ممثلة ببلدية القديح مؤخرا حملة واسعة لتنظيف أحياء البلدية، كما

استهدفت الشوارع الرئيسية والساحات، وذلك ضمن حملة معالجة التشوه البصري (#تحسين المشهد الحضري #كذا_أحلى)، التي أطلقتها وزارة الشؤون البلدية والقروية، بالتعاون مع كافة الأمانات والبلديات بالمملكة.

وأوضح رئيس بلدية القديح المهندس أحمد الغريري بأن الحملة مزوده بكامل المعدات اللازمة وتم رفع ما يزيد عن (390م3) من المخلفات والنفايات مجهولة المصدر، و (300م3) من نفايات المنازل.

وأضاف أنه تم أيضا كنس الشوارع الرئيسية والداخلية بالكنس اليدوية، مشيرا إلى أن الحملة تأتي ضمن جهود البلدية لإزالة المخلفات والسيارات المهملة حيث تم رفع (١٩) سيارة المهملة والتالفة. وانذار (20) مظلة مخالفة، مؤكدا أن أعمال النظافة وإزالة المخلفات والرقابة مستمرة من قبل البلدية.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات