» شباب يؤخرون الزواج.. التكاليف زادت كثيراً!  » «الإسكان»: 39 % من السعوديين دون 35 عاماً يمتلكون منازل  » خريجو الدبلومات لـ"الصحة": مضى 70 يومًا على إنهاء البرنامج وصمتكم يزيد مخاوفنا  » شركات توظيف تحتال على رواد المواقع بأخبار مثيرة  » وزارة العمل وذوو الإعاقة في 7 أيام  » حين تعصف الرياح بصغير.. من المدرسة إلى المقبرة  » تعليم القطيف يستبق التشييع بمقترح.. «طلب النجدة»!  » «التعليم»: فتح دبلوم «التربية البدنية» لخريجات هذه التخصصات للعمل «كمعلمات»  » تشييع جثمان ضحية «حافلة الموت» بالأحساء  » مواطنة تسعف شابا بسيارتها  
 

  

بلدية محافظة القطيف - 10/07/2018م - 11:48 ص | مرات القراءة: 336


نفذت بلدية محافظة القطيف ممثلة ببلدية القديح مؤخرا حملة واسعة لتنظيف أحياء البلدية، كما

استهدفت الشوارع الرئيسية والساحات، وذلك ضمن حملة معالجة التشوه البصري (#تحسين المشهد الحضري #كذا_أحلى)، التي أطلقتها وزارة الشؤون البلدية والقروية، بالتعاون مع كافة الأمانات والبلديات بالمملكة.

وأوضح رئيس بلدية القديح المهندس أحمد الغريري بأن الحملة مزوده بكامل المعدات اللازمة وتم رفع ما يزيد عن (390م3) من المخلفات والنفايات مجهولة المصدر، و (300م3) من نفايات المنازل.

وأضاف أنه تم أيضا كنس الشوارع الرئيسية والداخلية بالكنس اليدوية، مشيرا إلى أن الحملة تأتي ضمن جهود البلدية لإزالة المخلفات والسيارات المهملة حيث تم رفع (١٩) سيارة المهملة والتالفة. وانذار (20) مظلة مخالفة، مؤكدا أن أعمال النظافة وإزالة المخلفات والرقابة مستمرة من قبل البلدية.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات