» «الكهرباء»: الرقم الموحد «500120» خاص بتفاصيل الفاتورة.. وليس الشكاوى والاعتراضات  » تعميم جديد لمعالجة أوضاع كافة موظفي البنود بالتعليم  » وزير التعليم يوجه جميع قطاعات الوزارة وإدارات التعليم بالاطلاع على خطة الابتعاث  » الشيخ الصفار يدعو إلى اقتلاع جذور الارهاب المتمثل في التطرف الديني  » 57 صورة فوتوغرافية تختصر آثار التدخين في معرض "وطن بلا تدخين" بالدمام  » هل تحولت حفلات الزواج الى مجرد توقيع حضور ؟!  » متى يأتي دوركِ؟  » المركبات التالفة تشوه شوارع «صناعية تركيا» بتاروت  » طرح مشروع استكمال «طب الأسنان التخصصي» بالقطيف  » الشورى لـ«هدف»: نسب البطالة لم تنخفض ونحتاج لحلول مبتكرة  
 

  

بلدية محافظة القطيف - 10/07/2018م - 11:48 ص | مرات القراءة: 271


نفذت بلدية محافظة القطيف ممثلة ببلدية القديح مؤخرا حملة واسعة لتنظيف أحياء البلدية، كما

استهدفت الشوارع الرئيسية والساحات، وذلك ضمن حملة معالجة التشوه البصري (#تحسين المشهد الحضري #كذا_أحلى)، التي أطلقتها وزارة الشؤون البلدية والقروية، بالتعاون مع كافة الأمانات والبلديات بالمملكة.

وأوضح رئيس بلدية القديح المهندس أحمد الغريري بأن الحملة مزوده بكامل المعدات اللازمة وتم رفع ما يزيد عن (390م3) من المخلفات والنفايات مجهولة المصدر، و (300م3) من نفايات المنازل.

وأضاف أنه تم أيضا كنس الشوارع الرئيسية والداخلية بالكنس اليدوية، مشيرا إلى أن الحملة تأتي ضمن جهود البلدية لإزالة المخلفات والسيارات المهملة حيث تم رفع (١٩) سيارة المهملة والتالفة. وانذار (20) مظلة مخالفة، مؤكدا أن أعمال النظافة وإزالة المخلفات والرقابة مستمرة من قبل البلدية.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات