» شخصيتنا الصينية  » «مرارات» موظفات «الحلويات».. دوام ثقيل وإجازات ملغاة  » فلكي: فرص الأمطار ممكنة مع «طالع سعد بُلع»  » «الخدمة المدنية»: اللائحة الجديدة تتيح «الدوام الجزئي» في الجهات الحكومية للجامعيين والأمهات  » 1200 مشارك في حملة صحية بالقطيف  » دورة عن توظيف التقنية بالتعليم  » جهات تتجاهل الأنظمة وتعيّن على البنود  » محاضرة عن «غصة الطفل والرضع»  » 8 مشروعات لتقنية القطيف بمسابقة الابتكارات  » راتب شهر للمرابطين بالحد الجنوبي وريما سفيرة بأميركا وخالد بن سلمان نائبا لوزير الدفاع  
 

  

بلدية محافظة القطيف - 10/07/2018م - 11:48 ص | مرات القراءة: 426


نفذت بلدية محافظة القطيف ممثلة ببلدية القديح مؤخرا حملة واسعة لتنظيف أحياء البلدية، كما

استهدفت الشوارع الرئيسية والساحات، وذلك ضمن حملة معالجة التشوه البصري (#تحسين المشهد الحضري #كذا_أحلى)، التي أطلقتها وزارة الشؤون البلدية والقروية، بالتعاون مع كافة الأمانات والبلديات بالمملكة.

وأوضح رئيس بلدية القديح المهندس أحمد الغريري بأن الحملة مزوده بكامل المعدات اللازمة وتم رفع ما يزيد عن (390م3) من المخلفات والنفايات مجهولة المصدر، و (300م3) من نفايات المنازل.

وأضاف أنه تم أيضا كنس الشوارع الرئيسية والداخلية بالكنس اليدوية، مشيرا إلى أن الحملة تأتي ضمن جهود البلدية لإزالة المخلفات والسيارات المهملة حيث تم رفع (١٩) سيارة المهملة والتالفة. وانذار (20) مظلة مخالفة، مؤكدا أن أعمال النظافة وإزالة المخلفات والرقابة مستمرة من قبل البلدية.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات