» التقويم الدراسي.. لا أمل للإداريين في تمديد الإجازة  » 8 أهداف لتطبيق البرنامج الإلكتروني للإجازات المرضية  » «الكهرباء»: الرقم الموحد «500120» خاص بتفاصيل الفاتورة.. وليس الشكاوى والاعتراضات  » تعميم جديد لمعالجة أوضاع كافة موظفي البنود بالتعليم  » وزير التعليم يوجه جميع قطاعات الوزارة وإدارات التعليم بالاطلاع على خطة الابتعاث  » الشيخ الصفار يدعو إلى اقتلاع جذور الارهاب المتمثل في التطرف الديني  » 57 صورة فوتوغرافية تختصر آثار التدخين في معرض "وطن بلا تدخين" بالدمام  » هل تحولت حفلات الزواج الى مجرد توقيع حضور ؟!  » متى يأتي دوركِ؟  » المركبات التالفة تشوه شوارع «صناعية تركيا» بتاروت  
 

  

صحيفة الحياة - 10/07/2018م - 1:28 ص | مرات القراءة: 160


ضبطت بلدية صفوى التابعة لبلدية محافظة القطيف أخيراً 1.5 طن من المواد الغذائية من الباعة الجائلين المخالفين،

وذلك من خلال الحملات التفتيشية والجولات الميدانية في الطرق السريعة، والتي تأتي ضمن حملة «#غذاؤكم-أمانة» التي أطلقتها وزارة الشؤون البلدية والقروية بالتعاون مع كافة الأمانات والبلديات بالمملكة.

وأوضح رئيس بلدية صفوى المهندس نايف القحطاني، أنه تم ضبط 1.5 طن من المواد الغذائية والتي تعرض بطريقة مخالفة للأنظمة البلدية، والتي تم الكشف عنها، إضافة إلى تسببها في تشويه المظهر العام.

وقال: «تأتي هذه الجولات الميدانية التي تقوم بها البلدية في اطار جولات بلدية محافظة القطيف، ضمن حملة «غذاؤكم أمانة»، التي أطلقتها وزارة الشؤون البلدية والقروية بالتعاون مع كافة الأمانات والبلديات بالمملكة، للحد من انتشار بيع المواد الغذائية غير الصالحة أو المخالفة.

وأبان القحطاني أن البلدية تسعى إلى تكثيف الرقابة من خلال الحملات على المحال التجارية والمتعلقة بالصحة العامة، كما يأتي ذلك ضمن جولات البلدية الرقابية المكثفة للتأكد من تطبيق الاشتراطات البلدية والتزام جميع المنشآت الصحية بها.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات