» ولي العهد يطلق «مفاجأة رائعة» في «مبادرة مستقبل الاستثمار»  » موهوبو القطيف يتعرفون على الابتكار العلمي  » 90 % من الخضار والفواكه المستوردة خالية من بقايا المبيدات  » مؤسسة النقد تنفي ما تناقلته وسائل التواصل حول اعتماد «مبادرة وكلاء المصارف»  » العيسى: نظام جديد لرياض الأطفال والابتدائية.. ورواتب المعلمين لن تتأثر  » تفاصيل جديدة في قضية الطفل الغريق بمسبح «النموذجية»  » إلزام صاحب العمل بتأمين صحي للعامل خلال فترة التجربة  » بوابة مدرسة حديدية تصيب طالب ثانوي في القطيف  » «بلدية تاروت» ترصد مخالفات وتلاعباً في وزن الخبز  » وزير الخدمة المدنية: سيبدأ صرف العلاوة السنوية مع بداية 2019  
 

  

صحيفة الحياة - 10/07/2018م - 1:28 ص | مرات القراءة: 220


ضبطت بلدية صفوى التابعة لبلدية محافظة القطيف أخيراً 1.5 طن من المواد الغذائية من الباعة الجائلين المخالفين،

وذلك من خلال الحملات التفتيشية والجولات الميدانية في الطرق السريعة، والتي تأتي ضمن حملة «#غذاؤكم-أمانة» التي أطلقتها وزارة الشؤون البلدية والقروية بالتعاون مع كافة الأمانات والبلديات بالمملكة.

وأوضح رئيس بلدية صفوى المهندس نايف القحطاني، أنه تم ضبط 1.5 طن من المواد الغذائية والتي تعرض بطريقة مخالفة للأنظمة البلدية، والتي تم الكشف عنها، إضافة إلى تسببها في تشويه المظهر العام.

وقال: «تأتي هذه الجولات الميدانية التي تقوم بها البلدية في اطار جولات بلدية محافظة القطيف، ضمن حملة «غذاؤكم أمانة»، التي أطلقتها وزارة الشؤون البلدية والقروية بالتعاون مع كافة الأمانات والبلديات بالمملكة، للحد من انتشار بيع المواد الغذائية غير الصالحة أو المخالفة.

وأبان القحطاني أن البلدية تسعى إلى تكثيف الرقابة من خلال الحملات على المحال التجارية والمتعلقة بالصحة العامة، كما يأتي ذلك ضمن جولات البلدية الرقابية المكثفة للتأكد من تطبيق الاشتراطات البلدية والتزام جميع المنشآت الصحية بها.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات