» 8 أهداف لتطبيق البرنامج الإلكتروني للإجازات المرضية  » «الكهرباء»: الرقم الموحد «500120» خاص بتفاصيل الفاتورة.. وليس الشكاوى والاعتراضات  » تعميم جديد لمعالجة أوضاع كافة موظفي البنود بالتعليم  » وزير التعليم يوجه جميع قطاعات الوزارة وإدارات التعليم بالاطلاع على خطة الابتعاث  » الشيخ الصفار يدعو إلى اقتلاع جذور الارهاب المتمثل في التطرف الديني  » 57 صورة فوتوغرافية تختصر آثار التدخين في معرض "وطن بلا تدخين" بالدمام  » هل تحولت حفلات الزواج الى مجرد توقيع حضور ؟!  » متى يأتي دوركِ؟  » المركبات التالفة تشوه شوارع «صناعية تركيا» بتاروت  » طرح مشروع استكمال «طب الأسنان التخصصي» بالقطيف  
 

  

سماحة الشيخ حسن الصفار - 05/07/2018م - 1:20 ص | مرات القراءة: 154


الكتاب: مسارات في ثقافة التنمية والإصلاح (ج9)

المؤلف: الشيخ حسن بن موسى الصفار

الناشر: دار المحجة البيضاء ـ بيروت، لبنان، اطياف للنشر والتوزيع – القطيف، السعودية.

الطبعة الأولى 1439ﻫ - 2018م

عدد الصفحات: 762، 17×24سم.

 عن دار المحجة البيضاء وأطياف للنشر والتوزيع صدر الجزء التاسع من سلسلة (مسارات في ثقافة التنمية والإصلاح) لسماحة الشيخ حسن الصفار، الذي يضم ما أنتجه سماحته من خطب (30 خطبة)  وكتابات (14مقالا) خلال عام 1438هـ، بالإضافة إلى أخبار نشاطاته ومشاركاته، ونص لثلاث ندوات، وثلاثة حوارات، وهو كالأجزاء السابقة يمثل تجربة في مجال الدعوة والعمل الاجتماعي.

الكتاب عبارة عن حصاد عام من النشاطات الفكرية والاجتماعية المختلفة، تجتمع فيه تجربة الشيخ الصفار الرائدة في انتاج خطاب ديني يُعنى بقضايا التنمية في ابعادها المختلفة، ويتبنى هم الاصلاح السياسي والاجتماعي والثقافي.

يشار إلى أن هذا الكتاب ينتمي إلى سلسلة (أحاديث في الدين والثقافة والاجتماع) الذي اصدر منها الشيخ الصفار عشرة مجلدات تغطي السنوات من 1420هـ حتى 1429هـ، وقد تغير عنوان السلسلة بعد الجزء العاشر لأسباب فنية ترتبط بالنشر والتوزيع.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات