» السماح للشركات بتأجير العمالة الأندونيسية يخفض أرباح مكاتب الاستقدام  » شخصية الإجرام في الرجال تفوق النساء بـ3 أضعاف  » التقويم الدراسي.. لا أمل للإداريين في تمديد الإجازة  » 8 أهداف لتطبيق البرنامج الإلكتروني للإجازات المرضية  » «الكهرباء»: الرقم الموحد «500120» خاص بتفاصيل الفاتورة.. وليس الشكاوى والاعتراضات  » تعميم جديد لمعالجة أوضاع كافة موظفي البنود بالتعليم  » وزير التعليم يوجه جميع قطاعات الوزارة وإدارات التعليم بالاطلاع على خطة الابتعاث  » الشيخ الصفار يدعو إلى اقتلاع جذور الارهاب المتمثل في التطرف الديني  » 57 صورة فوتوغرافية تختصر آثار التدخين في معرض "وطن بلا تدخين" بالدمام  » هل تحولت حفلات الزواج الى مجرد توقيع حضور ؟!  
 

  

بــلــديــات الــقــطــيــف - 02/07/2018م - 4:35 م | مرات القراءة: 237


يستعد المجلس البلدي في محافظة القطيف لعقد سلسلة لقاءات مفتوحة خلال الأسابيع المقبلة مع

المواطنين في صفوى وسيهات وجزيرة تاروت.

وسوف يطلع المجلس المواطنين على نشاطات المجلس وأعماله وما تم إنجازه كما يستمع إلى اقتراحاتهم ومرئياتهم وطلباتهم والتعرف على أهم المشكلات البلدية بالمحافظة.

وأوضح رئيس المجلس البلدي في محافظة القطيف المهندس شفيق آل سيف لـ«القطيف اليوم» أن اللقاءات المزمع عقدها والتي سيتم تحديد موعدها لاحقاً هي استمرار للقاء العام السابق الذي عقد في مدينة القطيف واللقاءات المصغّرة المتفرقة التي عقدت مع المواطنين في مناطق أخرى بمحافظة القطيف.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات