» شخصيتنا الصينية  » «مرارات» موظفات «الحلويات».. دوام ثقيل وإجازات ملغاة  » فلكي: فرص الأمطار ممكنة مع «طالع سعد بُلع»  » «الخدمة المدنية»: اللائحة الجديدة تتيح «الدوام الجزئي» في الجهات الحكومية للجامعيين والأمهات  » 1200 مشارك في حملة صحية بالقطيف  » دورة عن توظيف التقنية بالتعليم  » جهات تتجاهل الأنظمة وتعيّن على البنود  » محاضرة عن «غصة الطفل والرضع»  » 8 مشروعات لتقنية القطيف بمسابقة الابتكارات  » راتب شهر للمرابطين بالحد الجنوبي وريما سفيرة بأميركا وخالد بن سلمان نائبا لوزير الدفاع  
 

  

بلدية محافظة القطيف - 02/07/2018م - 4:46 ص | مرات القراءة: 433


قام رئيس بلدية صفوى المهندس نايف القحطاني يرافقه مدير إدارة الخدمات الاستاذ حسن آل كفير بزيارة لعدد من مجالس مدينة صفوى.

وبدأت الزيارات بمجلس الشيخ يوسف المهدي الذي رحّب بالجميع، معربًا عن شكره وتقديره لما يقوم به رئيس البلدية من زيارات ميدانية لمتابعة سير الأعمال وللقائه بالأهالي، سائلًا الله تعالى بأن يوفّقه في أداء مهامه.

وزار المهندس القحطاني مجلس الأصدقاء، حيث ناقش روّاد المجلس العديد من المواضيع البلدية التي رصدوها بهدف طرحها على سعادته وإيجاد سبل علاجها، مبدين استعدادهم التام للوقوف مع البلدية جنبًا إلى جنب للنهوض بمدينتهم والإرتقاء بها إلى أعلى مستويات التطوير والعمران.

وقدّم روّاد مجلس الأصدقاء في نهاية الزيارة درعًا تذكاريًا للمهندس القحطاني، وذلك نظير الجهود التي يقوم بها منذُ تولّيه رئاسة بلدية مركز صفوى.

كما زار مجلس المرحوم عبد الرحيم القريش، حيث التقى بروّاد المجلس الذين عبّروا عن امتنانهم للزيارة التي تدل على حرص رئيس البلدية للإرتقاء بأفضل الخدمات البلدية، حيث أقاموا مأدبة عشاء على شرف هذه الزيازة.

وأشار المهندس نايف القحطاني إلى أن هذه الزيارات تأتي بتوجيه من رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس زياد مغربل بهدف تلمّس احتياجات وملاحظات الأهالي عن قرب، والعمل على تلبيتها بما يتماشى مع أنظمة الوزارة، لافتًا إلى توصيات معالي أمين المنطقة فهد الجبير الذي دائمًا يسعى لأن تكون المنطقة من أفضل مناطق المملكة من حيث الخدمات التي تقدّمها البلديات الرئيسية والفرعية.

وشدد القحطاني أثناء زيارته على أن أبواب البلدية مشرعة للجميع دون استثناء، وإن هذه الزيارات ستستمر بإذن الله تعالى حتى تحقق هدفها المنشود وهو تعزيز الشراكة المجتمعية الحقيقية بين مسؤولي البلدية والمواطنين.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات