» ولي العهد يطلق «مفاجأة رائعة» في «مبادرة مستقبل الاستثمار»  » موهوبو القطيف يتعرفون على الابتكار العلمي  » 90 % من الخضار والفواكه المستوردة خالية من بقايا المبيدات  » مؤسسة النقد تنفي ما تناقلته وسائل التواصل حول اعتماد «مبادرة وكلاء المصارف»  » العيسى: نظام جديد لرياض الأطفال والابتدائية.. ورواتب المعلمين لن تتأثر  » تفاصيل جديدة في قضية الطفل الغريق بمسبح «النموذجية»  » إلزام صاحب العمل بتأمين صحي للعامل خلال فترة التجربة  » بوابة مدرسة حديدية تصيب طالب ثانوي في القطيف  » «بلدية تاروت» ترصد مخالفات وتلاعباً في وزن الخبز  » وزير الخدمة المدنية: سيبدأ صرف العلاوة السنوية مع بداية 2019  
 

  

المدينة - 26/06/2018م - 7:50 ص | مرات القراءة: 433


جدد رئيس المجلس الأهلي بصفوى، أمين العقيلي، ولاء أهالي القطيف للقيادة الرشيدة، في حربها ضد جميع من يحاولون المساس بأمن الوطن والمواطنين.

وأوضح في كلمته خلال لقاء جمع الشيوخ والأعيان والأهالي مع محافظ القطيف خالد بن عبدالعزيز الصفيان، للتهنئة بعيد الفطر المبارك، أن الجميع يقفون صفًا واحدًا مع القيادة الرشيدة، ضد أعداء الوطن، ويدعمون خطوات إنجاح النهضة الشاملة بالمملكة، التي تم رسمها عبر حزمة البرامج والمبادرات لتحقيق روية المملكة 2030.

وأشاد العقيلي بالحدث التاريخي، لتمكين المرأة من قيادة السيارة، وبما يؤكده ذلك من مكانة سامية لها، وإسهامها في إحداث التغيير نحو مستقبل واعد، والدفع بالتنمية في المجتمع.

بدوره رفع الصفيان، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين، كما هنأ صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية، وسمو نائبه بهذه المناسبة الطيبة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات