» «الغذاء والدواء» : بودرة «التالك» ليست من المسرطنات  » السماح للشركات بتأجير العمالة الأندونيسية يخفض أرباح مكاتب الاستقدام  » شخصية الإجرام في الرجال تفوق النساء بـ3 أضعاف  » التقويم الدراسي.. لا أمل للإداريين في تمديد الإجازة  » 8 أهداف لتطبيق البرنامج الإلكتروني للإجازات المرضية  » «الكهرباء»: الرقم الموحد «500120» خاص بتفاصيل الفاتورة.. وليس الشكاوى والاعتراضات  » تعميم جديد لمعالجة أوضاع كافة موظفي البنود بالتعليم  » وزير التعليم يوجه جميع قطاعات الوزارة وإدارات التعليم بالاطلاع على خطة الابتعاث  » الشيخ الصفار يدعو إلى اقتلاع جذور الارهاب المتمثل في التطرف الديني  » 57 صورة فوتوغرافية تختصر آثار التدخين في معرض "وطن بلا تدخين" بالدمام  
 

  

المدينة - 26/06/2018م - 7:50 ص | مرات القراءة: 361


جدد رئيس المجلس الأهلي بصفوى، أمين العقيلي، ولاء أهالي القطيف للقيادة الرشيدة، في حربها ضد جميع من يحاولون المساس بأمن الوطن والمواطنين.

وأوضح في كلمته خلال لقاء جمع الشيوخ والأعيان والأهالي مع محافظ القطيف خالد بن عبدالعزيز الصفيان، للتهنئة بعيد الفطر المبارك، أن الجميع يقفون صفًا واحدًا مع القيادة الرشيدة، ضد أعداء الوطن، ويدعمون خطوات إنجاح النهضة الشاملة بالمملكة، التي تم رسمها عبر حزمة البرامج والمبادرات لتحقيق روية المملكة 2030.

وأشاد العقيلي بالحدث التاريخي، لتمكين المرأة من قيادة السيارة، وبما يؤكده ذلك من مكانة سامية لها، وإسهامها في إحداث التغيير نحو مستقبل واعد، والدفع بالتنمية في المجتمع.

بدوره رفع الصفيان، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين، كما هنأ صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية، وسمو نائبه بهذه المناسبة الطيبة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات