» المحبطون  » الفجوة بين اختبار الثانوية والتحصيلي  » خريجون سقطوا من «جدارة»: أين قواعد المنافسة الشريفة ؟  » تراجع أسعار المنتجات العقارية يزيد المبيعات  » الزعاق يوضح المناطق المتأثرة بالموجة السيبيرية  » «الصحة»: استمرار الفحص الاستكشافي للطلاب والطالبات  » الغذاء والدواء تحظر 4 مواد بحلويات الأطفال تسبب فرط الحركة  » 53 % من المستقلين في حساب المواطن نساء  » ضوابط جديدة لدعم توظيف السعوديين في القطاع الخاص  » قلب من الرحمة  
 

  

المدينة - 14/06/2018م - 2:27 ص | مرات القراءة: 323


أوضح المتحدث الرسمي لوزارة التعليم مبارك العصيمي أن الوزارة تحتفظ بحقها وحق كل معلم ومعلمة تتم الإساءة إليهم عبر تمرير مهنة التعليم

 ضمن مواد إعلامية تخص أفرادًا بصفاتهم الشخصية ولا تمت لصفتهم الوظيفية بأي صلة، وسوف تتخذ الوزارة كافة الخطوات القانونية والنظامية التي تمنع ممارسة مثل هذه التصرفات غير المسؤولة.

وأشار إلى أن الوزارة تابعت ما تناقلته بعض وسائل الإعلام حول إيقاف متسولات وصفتهن بـ «معلمات» دون أن يكون لإقحام الصفة الوظيفية أي قيمة لتلك المادة الإعلامية سوى الرغبة في تحقيق انتشار إعلامي دون مراعاة لأبعاد المحتوى المنشور بما يحمله من إسقاطات.

وأكد العصيمي أن هذا الخبر الإعلامي ومثله لا يمكن فهمها إلا في سياق الرغبة في الإساءة سواء بقصد أو بدون قصد، دون مراعاة القيمة الاجتماعية للمعلمين ودورهم الوطني في بناء الإنسان.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات