» الحلقة الثانية / الرجل يرى وجوده في ذريته والمراة تراه في عاطفتها  » حفل معايدة يجمع أهالي تاروت ثاني العيد  » أضرار التدخين على النساء تفوق الرجال بـ11 مرضا  » ملحقيات سعودية للمبتعثين: تحاشوا الجامعات ذات متطلبات القبول المنخفضة  » آل الشيخ: السماح للسعوديات بعبور جسر الملك فهد بسياراتهن  » «العمل»: لا يسمح لزوجة المواطن وزوج المواطنة غير السعوديين بالعمل في «مهن السعوديين»  » الخميس المقبل.. دخول فصل الصيف فلكياً  » النقل : العمل بقيادة سيارات تطبيقات التوجيه الذكي لا يفرق بين الجنسين  » زيارات رئيس بلدية القطيف للتهنئة بالعيد  » رحمة الله الواسعة وما ادراك ما اوسعها رحمة ربي  
 

  

صحيفة عكاظ - 14/06/2018م - 9:03 ص | مرات القراءة: 208


طالبت وزارة التعليم إداراتها بإبلاغ الموظفين والموظفات المستحقين للترقية بالرفع عن طريق نظام الخدمة الذاتية (فارس)،

وتحديث بياناتهم وفقا لبطاقة الترقية حتى بداية شهر ذي القعدة من العام الحالي، الذي يعد تاريخ إغلاق محضر الترقية للفترة الثانية لهذا العام لموظفي المرتبة العاشرة فما دون.

وشددت الوزارة في تعميم لها بأن تكون جميع بيانات المتقدمين صحيحة ومطابقة مع بيانات وزارة الخدمة المدنية، مع تحميل مسوغات الترقية لكل مرتبة على "قرص ضوئي" وحفظها لحين طلبها. موضحة أن آخر موعد لإقفال بطاقة الترقية بالنظام سيكون 20 شوال من العام الحالي.

وطالبت الوزارة إدارات الموارد البشرية بإدارات التعليم بالتأكد من صحة القوائم ودقتها واشتمالها على جميع الموظفين والموظفات الذين تتوافر فيهم شروط الترقية وتحت مسؤولية مدير إدارة الموارد البشرية والموظف المختص، وفي حال وجود إشكالية أو ملاحظة على البرنامج من الناحية الفنية يتم التواصل مع إدارة الموارد البشرية. 



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات