» ولي العهد يطلق «مفاجأة رائعة» في «مبادرة مستقبل الاستثمار»  » موهوبو القطيف يتعرفون على الابتكار العلمي  » 90 % من الخضار والفواكه المستوردة خالية من بقايا المبيدات  » مؤسسة النقد تنفي ما تناقلته وسائل التواصل حول اعتماد «مبادرة وكلاء المصارف»  » العيسى: نظام جديد لرياض الأطفال والابتدائية.. ورواتب المعلمين لن تتأثر  » تفاصيل جديدة في قضية الطفل الغريق بمسبح «النموذجية»  » إلزام صاحب العمل بتأمين صحي للعامل خلال فترة التجربة  » بوابة مدرسة حديدية تصيب طالب ثانوي في القطيف  » «بلدية تاروت» ترصد مخالفات وتلاعباً في وزن الخبز  » وزير الخدمة المدنية: سيبدأ صرف العلاوة السنوية مع بداية 2019  
 

  

صحيفة عكاظ - 14/06/2018م - 9:03 ص | مرات القراءة: 271


طالبت وزارة التعليم إداراتها بإبلاغ الموظفين والموظفات المستحقين للترقية بالرفع عن طريق نظام الخدمة الذاتية (فارس)،

وتحديث بياناتهم وفقا لبطاقة الترقية حتى بداية شهر ذي القعدة من العام الحالي، الذي يعد تاريخ إغلاق محضر الترقية للفترة الثانية لهذا العام لموظفي المرتبة العاشرة فما دون.

وشددت الوزارة في تعميم لها بأن تكون جميع بيانات المتقدمين صحيحة ومطابقة مع بيانات وزارة الخدمة المدنية، مع تحميل مسوغات الترقية لكل مرتبة على "قرص ضوئي" وحفظها لحين طلبها. موضحة أن آخر موعد لإقفال بطاقة الترقية بالنظام سيكون 20 شوال من العام الحالي.

وطالبت الوزارة إدارات الموارد البشرية بإدارات التعليم بالتأكد من صحة القوائم ودقتها واشتمالها على جميع الموظفين والموظفات الذين تتوافر فيهم شروط الترقية وتحت مسؤولية مدير إدارة الموارد البشرية والموظف المختص، وفي حال وجود إشكالية أو ملاحظة على البرنامج من الناحية الفنية يتم التواصل مع إدارة الموارد البشرية. 



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات