» المحبطون  » الفجوة بين اختبار الثانوية والتحصيلي  » خريجون سقطوا من «جدارة»: أين قواعد المنافسة الشريفة ؟  » تراجع أسعار المنتجات العقارية يزيد المبيعات  » الزعاق يوضح المناطق المتأثرة بالموجة السيبيرية  » «الصحة»: استمرار الفحص الاستكشافي للطلاب والطالبات  » الغذاء والدواء تحظر 4 مواد بحلويات الأطفال تسبب فرط الحركة  » 53 % من المستقلين في حساب المواطن نساء  » ضوابط جديدة لدعم توظيف السعوديين في القطاع الخاص  » قلب من الرحمة  
 

  

صحيفة عكاظ - 14/06/2018م - 2:03 ص | مرات القراءة: 289


طالبت وزارة التعليم إداراتها بإبلاغ الموظفين والموظفات المستحقين للترقية بالرفع عن طريق نظام الخدمة الذاتية (فارس)،

وتحديث بياناتهم وفقا لبطاقة الترقية حتى بداية شهر ذي القعدة من العام الحالي، الذي يعد تاريخ إغلاق محضر الترقية للفترة الثانية لهذا العام لموظفي المرتبة العاشرة فما دون.

وشددت الوزارة في تعميم لها بأن تكون جميع بيانات المتقدمين صحيحة ومطابقة مع بيانات وزارة الخدمة المدنية، مع تحميل مسوغات الترقية لكل مرتبة على "قرص ضوئي" وحفظها لحين طلبها. موضحة أن آخر موعد لإقفال بطاقة الترقية بالنظام سيكون 20 شوال من العام الحالي.

وطالبت الوزارة إدارات الموارد البشرية بإدارات التعليم بالتأكد من صحة القوائم ودقتها واشتمالها على جميع الموظفين والموظفات الذين تتوافر فيهم شروط الترقية وتحت مسؤولية مدير إدارة الموارد البشرية والموظف المختص، وفي حال وجود إشكالية أو ملاحظة على البرنامج من الناحية الفنية يتم التواصل مع إدارة الموارد البشرية. 



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات