» «المدنية» للمسجلين في «جدارة وساعد»: حدثوا بياناتكم من أجل المفاضلات الوظيفية  » مذكرات سائقة سعودية «٢»  » مختصات.. وسائل التواصل ساهمت في زيادة نسب الطلاق  » القطيف .. إغلاق 3 محطات وقود مخالفة للاشتراطات النظامية  » «عمل القطيف» يستهدف السيدات بورش «الثقافة العمالية»  » حملات للقضاء على الذبح العشوائي بالقطيف  » التهاب لوزتين يدخل شابا في غيبوبة والصحة تحقق في اشتباه خطأ طبي  » صيادون: 50% نقصًا في الروبيان مقارنة بالعام الماضي  » بلدية القطيف تواجه العابثين بمرافقها بالغرامات والجزاءات  » بعد 6 أشهر من مجاهرتها بالمعصية.. مواطنة تعتدي على «طبيبة طوارئ» و«النيابة» تأمر بالقبض عليها  
 

  

صحيفة اليوم - فوزية زين الدين - 14/06/2018م - 2:46 ص | مرات القراءة: 311


أنهت بلدية محافظة القطيف تزيين المحافظة استعدادا لاستقبال عيد الفطر المبارك، وذلك بتركيب أشكال الانارة

المختلفة على أعمدة الانارة في الطرق والميادين الرئيسة.

وابان رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس زياد مغربل ان البلدية وضعت عقود الزينة على أعمدة الطرق والميادين في المحافظة بالإضافة لتجهيز الحدائق والمتنزهات لاستقبال الزوار في العيد. وذكر أن البلدية استعدت للعيد مبكرا من خلال تنفيذ أعمال الصيانة وزراعة المساحات الخضراء بالإضافة إلى زراعة الزهور الموسمية وتزيين الواجهات البحرية والحدائق العامة والمتنزهات.

يذكر ان عدد الحدائق والمسطحات الخضراء بالمحافظة يبلغ عددها 153 حديقة مجهزة بمرافق عامة من مقاعد جلوس ومظلات وألعاب أطفال ومشايات ومواقف خاصة للسيارات.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات