» الحلقة الثانية / الرجل يرى وجوده في ذريته والمراة تراه في عاطفتها  » حفل معايدة يجمع أهالي تاروت ثاني العيد  » أضرار التدخين على النساء تفوق الرجال بـ11 مرضا  » ملحقيات سعودية للمبتعثين: تحاشوا الجامعات ذات متطلبات القبول المنخفضة  » آل الشيخ: السماح للسعوديات بعبور جسر الملك فهد بسياراتهن  » «العمل»: لا يسمح لزوجة المواطن وزوج المواطنة غير السعوديين بالعمل في «مهن السعوديين»  » الخميس المقبل.. دخول فصل الصيف فلكياً  » النقل : العمل بقيادة سيارات تطبيقات التوجيه الذكي لا يفرق بين الجنسين  » زيارات رئيس بلدية القطيف للتهنئة بالعيد  » رحمة الله الواسعة وما ادراك ما اوسعها رحمة ربي  
 

  

صحيفة اليوم - فوزية زين الدين - 14/06/2018م - 2:46 ص | مرات القراءة: 193


أنهت بلدية محافظة القطيف تزيين المحافظة استعدادا لاستقبال عيد الفطر المبارك، وذلك بتركيب أشكال الانارة

المختلفة على أعمدة الانارة في الطرق والميادين الرئيسة.

وابان رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس زياد مغربل ان البلدية وضعت عقود الزينة على أعمدة الطرق والميادين في المحافظة بالإضافة لتجهيز الحدائق والمتنزهات لاستقبال الزوار في العيد. وذكر أن البلدية استعدت للعيد مبكرا من خلال تنفيذ أعمال الصيانة وزراعة المساحات الخضراء بالإضافة إلى زراعة الزهور الموسمية وتزيين الواجهات البحرية والحدائق العامة والمتنزهات.

يذكر ان عدد الحدائق والمسطحات الخضراء بالمحافظة يبلغ عددها 153 حديقة مجهزة بمرافق عامة من مقاعد جلوس ومظلات وألعاب أطفال ومشايات ومواقف خاصة للسيارات.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات