» ولي العهد يطلق «مفاجأة رائعة» في «مبادرة مستقبل الاستثمار»  » موهوبو القطيف يتعرفون على الابتكار العلمي  » 90 % من الخضار والفواكه المستوردة خالية من بقايا المبيدات  » مؤسسة النقد تنفي ما تناقلته وسائل التواصل حول اعتماد «مبادرة وكلاء المصارف»  » العيسى: نظام جديد لرياض الأطفال والابتدائية.. ورواتب المعلمين لن تتأثر  » تفاصيل جديدة في قضية الطفل الغريق بمسبح «النموذجية»  » إلزام صاحب العمل بتأمين صحي للعامل خلال فترة التجربة  » بوابة مدرسة حديدية تصيب طالب ثانوي في القطيف  » «بلدية تاروت» ترصد مخالفات وتلاعباً في وزن الخبز  » وزير الخدمة المدنية: سيبدأ صرف العلاوة السنوية مع بداية 2019  
 

  

صحيفة اليوم - فوزية زين الدين - 14/06/2018م - 2:46 ص | مرات القراءة: 337


أنهت بلدية محافظة القطيف تزيين المحافظة استعدادا لاستقبال عيد الفطر المبارك، وذلك بتركيب أشكال الانارة

المختلفة على أعمدة الانارة في الطرق والميادين الرئيسة.

وابان رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس زياد مغربل ان البلدية وضعت عقود الزينة على أعمدة الطرق والميادين في المحافظة بالإضافة لتجهيز الحدائق والمتنزهات لاستقبال الزوار في العيد. وذكر أن البلدية استعدت للعيد مبكرا من خلال تنفيذ أعمال الصيانة وزراعة المساحات الخضراء بالإضافة إلى زراعة الزهور الموسمية وتزيين الواجهات البحرية والحدائق العامة والمتنزهات.

يذكر ان عدد الحدائق والمسطحات الخضراء بالمحافظة يبلغ عددها 153 حديقة مجهزة بمرافق عامة من مقاعد جلوس ومظلات وألعاب أطفال ومشايات ومواقف خاصة للسيارات.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات