» «المدنية» للمسجلين في «جدارة وساعد»: حدثوا بياناتكم من أجل المفاضلات الوظيفية  » مذكرات سائقة سعودية «٢»  » مختصات.. وسائل التواصل ساهمت في زيادة نسب الطلاق  » القطيف .. إغلاق 3 محطات وقود مخالفة للاشتراطات النظامية  » «عمل القطيف» يستهدف السيدات بورش «الثقافة العمالية»  » حملات للقضاء على الذبح العشوائي بالقطيف  » التهاب لوزتين يدخل شابا في غيبوبة والصحة تحقق في اشتباه خطأ طبي  » صيادون: 50% نقصًا في الروبيان مقارنة بالعام الماضي  » بلدية القطيف تواجه العابثين بمرافقها بالغرامات والجزاءات  » بعد 6 أشهر من مجاهرتها بالمعصية.. مواطنة تعتدي على «طبيبة طوارئ» و«النيابة» تأمر بالقبض عليها  
 

  

صحيفة اليوم - جعفر تركي - 13/06/2018م - 2:52 ص | مرات القراءة: 366


شرعت جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية بتوزيع كسوة عيد الفطر المبارك على 689 مستفيدا ما بين يتيم ومحتاج.

وبلغت مصروفات الكسوة 156.550 ريالا، الجزء الأكبر منها للمحتاجين البالغ عددهم 466 بمبلغ 104950 ريالا، فيما صرفت 51.600 ريال لـ 223 يتيما ويتيمة.

وأطلقت الجمعية حملة «عايدهم» بالتزامن مع صرف الكسوة رغبة في إشراك المجتمع وإسهامه في العطاء، ليأخذ في تحمل جانب المسؤولية الاجتماعية بحسب رئيس مجلس الإدارة عبدالرؤوف المطرود الذي أكد أن تفاعل المجتمع السنوي مع هذا العنوان هو دليل حبه للخير ورغبة منه في إدخال السرور على المؤمنين ومشاركتهم فرحة العيد التي هي حق للجميع.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات