» الحلقة الثانية / الرجل يرى وجوده في ذريته والمراة تراه في عاطفتها  » حفل معايدة يجمع أهالي تاروت ثاني العيد  » أضرار التدخين على النساء تفوق الرجال بـ11 مرضا  » ملحقيات سعودية للمبتعثين: تحاشوا الجامعات ذات متطلبات القبول المنخفضة  » آل الشيخ: السماح للسعوديات بعبور جسر الملك فهد بسياراتهن  » «العمل»: لا يسمح لزوجة المواطن وزوج المواطنة غير السعوديين بالعمل في «مهن السعوديين»  » الخميس المقبل.. دخول فصل الصيف فلكياً  » النقل : العمل بقيادة سيارات تطبيقات التوجيه الذكي لا يفرق بين الجنسين  » زيارات رئيس بلدية القطيف للتهنئة بالعيد  » رحمة الله الواسعة وما ادراك ما اوسعها رحمة ربي  
 

  

صحيفة اليوم - محمد الخباز - 12/06/2018م - 3:13 م | مرات القراءة: 301


كرم نادي الترجي بالقطيف أكثر من 100 لاعب ضمن حفل تكريم الفرق المنجزة واللاعبين المميزين في الحفل الذي أقيم وسط حضور

رفيع على مستوى الشخصيات الرياضية والاجتماعية وشمل تكريم ألعاب رفع الأثقال والتايكوندو والملاكمة وكرة اليد وكرة الطائرة وكرة القدم وشمل التكريم تقديم مكافآت مالية إلى 35 لاعبا مثلوا المنتخبات الوطنية.

ظهر نواف العابد مرتديا العلم السعودي وهو اللاعب الغائب عن قائمة المنتخب السعودي المتواجدة في روسيا في التصميم الذي عرض وحمل شعار يدا بيد مع الأخضر في إشارة إلى وقوف كافة أبناء الوطن مع المنتخب السعودي في الاستحقاق العالمي.

ولم تنس إدارة النادي برئاسة إحسان حسن الجشي شركاء النجاح من التكريم وعلى وجه التحديد الشركاء الاستراتيجيين مستشفى الزهراء وسفريات الهزيم وشركة جواد الخير للاستثمار والتطوير العقاري وشركة ميرزا الجشي للمقاولات ومطاعم التنور بالإضافة إلى 35 جهة داعمة لمسيرة الألعاب من رعاة بجانب 16 جهة راعية لإقامة حفل الترجاوي المنجز.

بدأ يردد يا قمرنا الليلة ضاوي وتكتب انوارك حكاوي في الترجي وللترجي ويا سعد كل ترجاوي، وكشف علي المصطفى كاتب كلمات الشيلة التشجيعية ما هي الا بداية الى عمل كامل موضوعه الرئيسي الوطن ومحافظة القطيف جزء منه وشارك 15 فردا من فرقة مواهب في تأدية الاوبريت التي أنشدها وسام شعبان وألحان امجد عبدالله وتوزيع مرتضى الخنيزي والتسجيل سينكس بقيادة الدكتور سعيد العبد الجبار وتولى مفيد اليوسف الإشراف العام

سجلت 5 ألعاب حضورها في قائمة الانجازات في الموسم الرياضي المنصرم عبر 24 لاعبا لكرة القدم و22 لاعبا من التايكوندو ومثلهم في رفع الأثقال وثمانية لاعبيين في لعبة الملاكمة وخمسة من كرة اليد وثلاثة من كرة الطائرة.

وضمت قائمة اللاعبين المنجزين دوليا مع المنتخبات الوطنية زهير أبوالرحى، محمد العباس، وحيد مغيص، محمد المصطفى، علي المدلي، جعفر المصطفى، مرتضى الحداد، احمد الزاير، محمد مغيص، مرتضى العباس، الحسن الهنيدي، علي توفيق، مهدي سليم واحمد ال زاهر، حسن الغانم، الفضل ال حمادة لاعبي التايكوندو.

ومن رفع الأثقال: حسن العرب، حسن البحراني، جهاد ال غزوي، حسن العسيف، حسين الماجد، حسين ال عجيان، منصور ال سليم، سراج ال سليم وعلى صعيد الملاكمة سجاد الجصاص، مرتضى الشيخ، حسن الجارودي.

ولم تخل القائمة من الألعاب الجماعية بوجود علي المسلم، أيمن البندري، علوي الخضراوي، حسين العوازم، سجاد عبدالرحيم من كرة اليد ولاعبي كرة الطائرة عبدالرحمن الجشي، قصي العبد الباقي، حسن العبدالباقي.

ضحكاته سبقت حديثه، إحسان حسن الجشي رئيس نادي الترجي أبدى سعادته بالحضور الكبير في ليلة تكريم أبطال نادي الترجي المنجزين على المستوى المحلي والخليجي والعربي والقاري والعالمي وهو أمر ليس بالجديد في قاموس أبناء النادي على مدى التاريخ مؤكد أن الترجي مكان مناسب لحفظ الشباب بعيدا عن الأخطار المختلفة التي تواجه الشباب.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات