» «المدنية» للمسجلين في «جدارة وساعد»: حدثوا بياناتكم من أجل المفاضلات الوظيفية  » مذكرات سائقة سعودية «٢»  » مختصات.. وسائل التواصل ساهمت في زيادة نسب الطلاق  » القطيف .. إغلاق 3 محطات وقود مخالفة للاشتراطات النظامية  » «عمل القطيف» يستهدف السيدات بورش «الثقافة العمالية»  » حملات للقضاء على الذبح العشوائي بالقطيف  » التهاب لوزتين يدخل شابا في غيبوبة والصحة تحقق في اشتباه خطأ طبي  » صيادون: 50% نقصًا في الروبيان مقارنة بالعام الماضي  » بلدية القطيف تواجه العابثين بمرافقها بالغرامات والجزاءات  » بعد 6 أشهر من مجاهرتها بالمعصية.. مواطنة تعتدي على «طبيبة طوارئ» و«النيابة» تأمر بالقبض عليها  
 

  

المدينة - 11/06/2018م - 9:34 ص | مرات القراءة: 357


أعلنت وزارة التعليم، عن فتح باب التسجيل في برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي «وظيفتك وبعثتك» للسنة الثالثة عشرة 1439هـ - 2018م.

وجاءت للمراحل التالية: مرحلة الدكتوراه - الماجستير - مرحلة الدبلوم - البكالوريوس - مرحلة الدبلوم بعد البكالوريوس «طيران تجاري».

واشترطت الوزارة أن يكون المتقدم، سعودي الجنسية -لائقاً طبياً- ألا يكون المتقدم موظفاً في القطاع الحكومي - أن يكون حاصلاً على الشهادة المطلوبة في المرحلة الدراسية المتقدم عليها ولديه الوثيقة والسجل الأكاديمي المعتمدين من الجهة المصدرة لهما.

وأن تكون الشهادة معادلة من جهة الاختصاص إذا كانت صادرة من مؤسسة خارج المملكة - أن يكون التقدير والمعدل في الوثيقة والسجل الأكاديمي وفق المحدد في الشروط الخاصة بكل مرحلة دراسية - أن تكون سنة التخرج وفق المحدد في الشروط الخاصة بكل مرحلة دراسية - إنهاء تدريب سنة الامتياز والحصول على شهادتها في التخصصات التي تتطلب ذلك.

وأوضحت الوزارة أنه سيبدأ التقديم اعتباراً من 1439/‏‏‏10/‏‏‏10هـ من خلال بوابة سفير «وظيفتك وبعثتك» .



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات