» «المدنية» للمسجلين في «جدارة وساعد»: حدثوا بياناتكم من أجل المفاضلات الوظيفية  » مذكرات سائقة سعودية «٢»  » مختصات.. وسائل التواصل ساهمت في زيادة نسب الطلاق  » القطيف .. إغلاق 3 محطات وقود مخالفة للاشتراطات النظامية  » «عمل القطيف» يستهدف السيدات بورش «الثقافة العمالية»  » حملات للقضاء على الذبح العشوائي بالقطيف  » التهاب لوزتين يدخل شابا في غيبوبة والصحة تحقق في اشتباه خطأ طبي  » صيادون: 50% نقصًا في الروبيان مقارنة بالعام الماضي  » بلدية القطيف تواجه العابثين بمرافقها بالغرامات والجزاءات  » بعد 6 أشهر من مجاهرتها بالمعصية.. مواطنة تعتدي على «طبيبة طوارئ» و«النيابة» تأمر بالقبض عليها  
 

  

صحيفة اليوم - 11/06/2018م - 2:45 ص | مرات القراءة: 341


رعى رئيس مركز أم الساهك سعد العجلان مؤخرا احتفالات نظمها نادي الفزعة التطوعي بمركز أم الساهك تهتم بمكافحة التلوث البصري،

 حيث قدم مجموعة من الفنانين التشكيليين من الرجال والسيدات عملا فنيا رائعا من خلال جدارية مميزة زينت المركز بعنوان (حارة جدي).

وأوضح رئيس النادي علي الخالدي والمشرف على الجداريات أن النادي دائما ما يهتم بكل ما من شأنه خدمة أهالي المركز من ناحية المسؤولية المجتمعية وهي ضمن أهم أهدافه العريضة حيث يقدم النادي العديد من النشاطات الاجتماعية والبرامج التي استفاد منها أهالي المركز وأبناؤه من فئات مختلفة.

وقال الخالدي: إن شهر رمضان المبارك يشهد سنويا حزمة من البرامج التي تستهدف فئة الأيتام والأرامل، حيث تخصص لهم سنويا رحلة عمرة إلى مكة المكرمة وزيارة إلى المدينة المنورة يتخللها العديد من الأنشطة المتنوعة.

وأكد الخالدي على دور أهالي الخير من رجال الأعمال وأهالي مركز أم الساهك الذين يقدمون الدعم الكبير للنادي ويتفاعلون مع برامجه التي تخدم الفئات الغالية، وتقدم لهم الرسالة العظيمة التي تعكس معنى التكافل المجتمعي والتعاون.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات