» ولي العهد يطلق «مفاجأة رائعة» في «مبادرة مستقبل الاستثمار»  » موهوبو القطيف يتعرفون على الابتكار العلمي  » 90 % من الخضار والفواكه المستوردة خالية من بقايا المبيدات  » مؤسسة النقد تنفي ما تناقلته وسائل التواصل حول اعتماد «مبادرة وكلاء المصارف»  » العيسى: نظام جديد لرياض الأطفال والابتدائية.. ورواتب المعلمين لن تتأثر  » تفاصيل جديدة في قضية الطفل الغريق بمسبح «النموذجية»  » إلزام صاحب العمل بتأمين صحي للعامل خلال فترة التجربة  » بوابة مدرسة حديدية تصيب طالب ثانوي في القطيف  » «بلدية تاروت» ترصد مخالفات وتلاعباً في وزن الخبز  » وزير الخدمة المدنية: سيبدأ صرف العلاوة السنوية مع بداية 2019  
 

  

صحيفة اليوم - 11/06/2018م - 2:45 ص | مرات القراءة: 376


رعى رئيس مركز أم الساهك سعد العجلان مؤخرا احتفالات نظمها نادي الفزعة التطوعي بمركز أم الساهك تهتم بمكافحة التلوث البصري،

 حيث قدم مجموعة من الفنانين التشكيليين من الرجال والسيدات عملا فنيا رائعا من خلال جدارية مميزة زينت المركز بعنوان (حارة جدي).

وأوضح رئيس النادي علي الخالدي والمشرف على الجداريات أن النادي دائما ما يهتم بكل ما من شأنه خدمة أهالي المركز من ناحية المسؤولية المجتمعية وهي ضمن أهم أهدافه العريضة حيث يقدم النادي العديد من النشاطات الاجتماعية والبرامج التي استفاد منها أهالي المركز وأبناؤه من فئات مختلفة.

وقال الخالدي: إن شهر رمضان المبارك يشهد سنويا حزمة من البرامج التي تستهدف فئة الأيتام والأرامل، حيث تخصص لهم سنويا رحلة عمرة إلى مكة المكرمة وزيارة إلى المدينة المنورة يتخللها العديد من الأنشطة المتنوعة.

وأكد الخالدي على دور أهالي الخير من رجال الأعمال وأهالي مركز أم الساهك الذين يقدمون الدعم الكبير للنادي ويتفاعلون مع برامجه التي تخدم الفئات الغالية، وتقدم لهم الرسالة العظيمة التي تعكس معنى التكافل المجتمعي والتعاون.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات