» الحلقة الثانية / الرجل يرى وجوده في ذريته والمراة تراه في عاطفتها  » حفل معايدة يجمع أهالي تاروت ثاني العيد  » أضرار التدخين على النساء تفوق الرجال بـ11 مرضا  » ملحقيات سعودية للمبتعثين: تحاشوا الجامعات ذات متطلبات القبول المنخفضة  » آل الشيخ: السماح للسعوديات بعبور جسر الملك فهد بسياراتهن  » «العمل»: لا يسمح لزوجة المواطن وزوج المواطنة غير السعوديين بالعمل في «مهن السعوديين»  » الخميس المقبل.. دخول فصل الصيف فلكياً  » النقل : العمل بقيادة سيارات تطبيقات التوجيه الذكي لا يفرق بين الجنسين  » زيارات رئيس بلدية القطيف للتهنئة بالعيد  » رحمة الله الواسعة وما ادراك ما اوسعها رحمة ربي  
 

  

صحيفة اليوم - 11/06/2018م - 2:45 ص | مرات القراءة: 257


رعى رئيس مركز أم الساهك سعد العجلان مؤخرا احتفالات نظمها نادي الفزعة التطوعي بمركز أم الساهك تهتم بمكافحة التلوث البصري،

 حيث قدم مجموعة من الفنانين التشكيليين من الرجال والسيدات عملا فنيا رائعا من خلال جدارية مميزة زينت المركز بعنوان (حارة جدي).

وأوضح رئيس النادي علي الخالدي والمشرف على الجداريات أن النادي دائما ما يهتم بكل ما من شأنه خدمة أهالي المركز من ناحية المسؤولية المجتمعية وهي ضمن أهم أهدافه العريضة حيث يقدم النادي العديد من النشاطات الاجتماعية والبرامج التي استفاد منها أهالي المركز وأبناؤه من فئات مختلفة.

وقال الخالدي: إن شهر رمضان المبارك يشهد سنويا حزمة من البرامج التي تستهدف فئة الأيتام والأرامل، حيث تخصص لهم سنويا رحلة عمرة إلى مكة المكرمة وزيارة إلى المدينة المنورة يتخللها العديد من الأنشطة المتنوعة.

وأكد الخالدي على دور أهالي الخير من رجال الأعمال وأهالي مركز أم الساهك الذين يقدمون الدعم الكبير للنادي ويتفاعلون مع برامجه التي تخدم الفئات الغالية، وتقدم لهم الرسالة العظيمة التي تعكس معنى التكافل المجتمعي والتعاون.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات