» المحبطون  » الفجوة بين اختبار الثانوية والتحصيلي  » خريجون سقطوا من «جدارة»: أين قواعد المنافسة الشريفة ؟  » تراجع أسعار المنتجات العقارية يزيد المبيعات  » الزعاق يوضح المناطق المتأثرة بالموجة السيبيرية  » «الصحة»: استمرار الفحص الاستكشافي للطلاب والطالبات  » الغذاء والدواء تحظر 4 مواد بحلويات الأطفال تسبب فرط الحركة  » 53 % من المستقلين في حساب المواطن نساء  » ضوابط جديدة لدعم توظيف السعوديين في القطاع الخاص  » قلب من الرحمة  
 

  

صحيفة اليوم - جعفر تركي - 08/06/2018م - 12:00 ص | مرات القراءة: 288


احتفت إدارة جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية بمناسبة «القرقيعان» لنزلاء المجمع الصحي الاجتماعي، بمشاركة

مجموعة من أبناء المجتمع المحلي وأهالي النزلاء وأصدقاء المرضى بسيهات ومجموعة «فزعة أهل» والفنان علي السبع والشاعر محمد المطوع.

وقدم الشاعر المطوع بمشاركة أطفال أهازيج شعبية، فيما شارك الممثل السبع بكلمة عبر فيها عن شكره واعتزازه وتقديره لإدارة المجمع بمشاركتهم النزلاء المناسبات الجميلة ومشاركتهم هذه الفرحة.

الأخصائي الاجتماعي مكي عيسى آل خليفة أوضح أن إحياء هذه المناسبة سنوياً هدفها إسعاد النزلاء حيث يعتبر «القرقيعان» من العادات الشعبية في رمضان، مضيفاً: «يبتهج الجميع بالمناسبة».

من جانب آخر، أقامت إدارة جمعية سيهات متمثلة بقسم الخدمة الاجتماعية بالمجمع الصحي الإفطار السنوي للنزلاء والعاملين والمشرفين وأهالي النزلاء بحضور تجاوز الـ ٧٠ فردا لمشاركة النزلاء فرحة الصيام بتناول الإفطار معهم.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات