» الحلقة الثانية / الرجل يرى وجوده في ذريته والمراة تراه في عاطفتها  » حفل معايدة يجمع أهالي تاروت ثاني العيد  » أضرار التدخين على النساء تفوق الرجال بـ11 مرضا  » ملحقيات سعودية للمبتعثين: تحاشوا الجامعات ذات متطلبات القبول المنخفضة  » آل الشيخ: السماح للسعوديات بعبور جسر الملك فهد بسياراتهن  » «العمل»: لا يسمح لزوجة المواطن وزوج المواطنة غير السعوديين بالعمل في «مهن السعوديين»  » الخميس المقبل.. دخول فصل الصيف فلكياً  » النقل : العمل بقيادة سيارات تطبيقات التوجيه الذكي لا يفرق بين الجنسين  » زيارات رئيس بلدية القطيف للتهنئة بالعيد  » رحمة الله الواسعة وما ادراك ما اوسعها رحمة ربي  
 

  

صحيفة اليوم - جعفر تركي - 08/06/2018م - 7:00 ص | مرات القراءة: 174


احتفت إدارة جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية بمناسبة «القرقيعان» لنزلاء المجمع الصحي الاجتماعي، بمشاركة

مجموعة من أبناء المجتمع المحلي وأهالي النزلاء وأصدقاء المرضى بسيهات ومجموعة «فزعة أهل» والفنان علي السبع والشاعر محمد المطوع.

وقدم الشاعر المطوع بمشاركة أطفال أهازيج شعبية، فيما شارك الممثل السبع بكلمة عبر فيها عن شكره واعتزازه وتقديره لإدارة المجمع بمشاركتهم النزلاء المناسبات الجميلة ومشاركتهم هذه الفرحة.

الأخصائي الاجتماعي مكي عيسى آل خليفة أوضح أن إحياء هذه المناسبة سنوياً هدفها إسعاد النزلاء حيث يعتبر «القرقيعان» من العادات الشعبية في رمضان، مضيفاً: «يبتهج الجميع بالمناسبة».

من جانب آخر، أقامت إدارة جمعية سيهات متمثلة بقسم الخدمة الاجتماعية بالمجمع الصحي الإفطار السنوي للنزلاء والعاملين والمشرفين وأهالي النزلاء بحضور تجاوز الـ ٧٠ فردا لمشاركة النزلاء فرحة الصيام بتناول الإفطار معهم.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات