» ولي العهد يطلق «مفاجأة رائعة» في «مبادرة مستقبل الاستثمار»  » موهوبو القطيف يتعرفون على الابتكار العلمي  » 90 % من الخضار والفواكه المستوردة خالية من بقايا المبيدات  » مؤسسة النقد تنفي ما تناقلته وسائل التواصل حول اعتماد «مبادرة وكلاء المصارف»  » العيسى: نظام جديد لرياض الأطفال والابتدائية.. ورواتب المعلمين لن تتأثر  » تفاصيل جديدة في قضية الطفل الغريق بمسبح «النموذجية»  » إلزام صاحب العمل بتأمين صحي للعامل خلال فترة التجربة  » بوابة مدرسة حديدية تصيب طالب ثانوي في القطيف  » «بلدية تاروت» ترصد مخالفات وتلاعباً في وزن الخبز  » وزير الخدمة المدنية: سيبدأ صرف العلاوة السنوية مع بداية 2019  
 

  

صحيفة اليوم - جعفر تركي - 08/06/2018م - 7:00 ص | مرات القراءة: 267


احتفت إدارة جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية بمناسبة «القرقيعان» لنزلاء المجمع الصحي الاجتماعي، بمشاركة

مجموعة من أبناء المجتمع المحلي وأهالي النزلاء وأصدقاء المرضى بسيهات ومجموعة «فزعة أهل» والفنان علي السبع والشاعر محمد المطوع.

وقدم الشاعر المطوع بمشاركة أطفال أهازيج شعبية، فيما شارك الممثل السبع بكلمة عبر فيها عن شكره واعتزازه وتقديره لإدارة المجمع بمشاركتهم النزلاء المناسبات الجميلة ومشاركتهم هذه الفرحة.

الأخصائي الاجتماعي مكي عيسى آل خليفة أوضح أن إحياء هذه المناسبة سنوياً هدفها إسعاد النزلاء حيث يعتبر «القرقيعان» من العادات الشعبية في رمضان، مضيفاً: «يبتهج الجميع بالمناسبة».

من جانب آخر، أقامت إدارة جمعية سيهات متمثلة بقسم الخدمة الاجتماعية بالمجمع الصحي الإفطار السنوي للنزلاء والعاملين والمشرفين وأهالي النزلاء بحضور تجاوز الـ ٧٠ فردا لمشاركة النزلاء فرحة الصيام بتناول الإفطار معهم.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات