» إلغاء استقدام الخادمات من إثيوبيا.. «مساند» يحذف خيار تأشيراتهن  » لماذا تراجعت أسعار الأسماك في رمضان؟  » ضبط 3 آلاف شهادة هندسية وهمية ومزورة صادرة من الخارج  » بعد 80 يوما من وعد الوزير.. خريجات التربية: تتقاذفنا «جدارة» و«قياس» !  » ضبط مواد غذائية غير صالحة في حملات رقابية بالقطيف  » عقد الزواج الالكتروني يدخل حيز التنفيذ  » ** مميّزات المنهج التربوي عند الإمام علي **  » اختفاء سعودي في الفلبين.. والسفارة تبحث  » علي (ع) ميزان العدل الإلهي  » خبير فلكي: دخول طالع البطين.. السبت  
 

  

صحيفة اليوم - جعفر تركي - 08/06/2018م - 7:00 ص | مرات القراءة: 325


احتفت إدارة جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية بمناسبة «القرقيعان» لنزلاء المجمع الصحي الاجتماعي، بمشاركة

مجموعة من أبناء المجتمع المحلي وأهالي النزلاء وأصدقاء المرضى بسيهات ومجموعة «فزعة أهل» والفنان علي السبع والشاعر محمد المطوع.

وقدم الشاعر المطوع بمشاركة أطفال أهازيج شعبية، فيما شارك الممثل السبع بكلمة عبر فيها عن شكره واعتزازه وتقديره لإدارة المجمع بمشاركتهم النزلاء المناسبات الجميلة ومشاركتهم هذه الفرحة.

الأخصائي الاجتماعي مكي عيسى آل خليفة أوضح أن إحياء هذه المناسبة سنوياً هدفها إسعاد النزلاء حيث يعتبر «القرقيعان» من العادات الشعبية في رمضان، مضيفاً: «يبتهج الجميع بالمناسبة».

من جانب آخر، أقامت إدارة جمعية سيهات متمثلة بقسم الخدمة الاجتماعية بالمجمع الصحي الإفطار السنوي للنزلاء والعاملين والمشرفين وأهالي النزلاء بحضور تجاوز الـ ٧٠ فردا لمشاركة النزلاء فرحة الصيام بتناول الإفطار معهم.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات