» «المدنية» للمسجلين في «جدارة وساعد»: حدثوا بياناتكم من أجل المفاضلات الوظيفية  » مذكرات سائقة سعودية «٢»  » مختصات.. وسائل التواصل ساهمت في زيادة نسب الطلاق  » القطيف .. إغلاق 3 محطات وقود مخالفة للاشتراطات النظامية  » «عمل القطيف» يستهدف السيدات بورش «الثقافة العمالية»  » حملات للقضاء على الذبح العشوائي بالقطيف  » التهاب لوزتين يدخل شابا في غيبوبة والصحة تحقق في اشتباه خطأ طبي  » صيادون: 50% نقصًا في الروبيان مقارنة بالعام الماضي  » بلدية القطيف تواجه العابثين بمرافقها بالغرامات والجزاءات  » بعد 6 أشهر من مجاهرتها بالمعصية.. مواطنة تعتدي على «طبيبة طوارئ» و«النيابة» تأمر بالقبض عليها  
 

  

صحيفة اليوم - أحمد المسري - 03/06/2018م - 3:14 ص | مرات القراءة: 236


جذبت فعاليات مهرجان الطبق الخيري والذي نظمته جمعية الصفا الخيرية بصفوى يوم الخميس الماضي بنادي الصفا

الرياضي بصفوى أكثر من 1500 زائر، وشارك في المهرجان أكثر من 150 متطوعا واستمر لمدة أسبوع.

وأوضح مشرف التكافل بالجمعية إبراهيم خلف أن الطبق الخيري يعتبر أحد الأنشطة التي تقوم بها لجان التكافل بالجمعية والتي تهدف لتوفير دعم مادي للجنة، مشيرا الى أن الطبق افتتحه رئيس الجمعية المهندس علي العالي بصحبة الشيخ يوسف المهدي والشيخ حسن الخويلدي، وحضور يزيد على 1500 زائر من جميع الأعمار، وقد أعد المهرجان أكثر من 150 متطوعا من مختلف الأعمار.

وأكد المشرف العام للطبق الخيري جاسم الجاسم أن لجان التكافل تسعى سنويا من خلال إقامتها فعاليات الطبق الخيري الى الجمع بين توفير جو ترفيهي مميز في شهر رمضان وبين دعم الجمعية، ويحظى الطبق الخيري بمشاركة عدد من المؤسسات والشركات والأفراد التي تدعم الفعاليات المختلفة للطبق والمصاحبة كذلك.

وأشار الجاسم الى أن الطبق الخيري ضم في نسخته الخامسة عشرة مجموعة من الفعاليات والأركان المتنوعة التي تناسبت مع جميع الحضور، وقد شهد عرض السيارات الكلاسيكية والدراجات النارية الحديثة حضورا شبابيا لافتا، كما تفاعل الصغار مع الأركان الخاصة بهم من ألعاب الخفة والألعاب المنوعة والرسم والتلوين،

كما تميز المهرجان هذا العام بسوق المزارعين الذي شاركت فيه مجموعة من كبار مزارعي المنطقة والمختصين وعلى رأسهم وزارة الزراعة الذين عرفوا الجمهور بالزراعة العضوية وأنواع الزراعة الاخرى، وقد أشاد الحاضرون بالجهود التي تبذلها إدارة الطبق في الإعداد والتجهيز للطبق.

واختتم المهرجان بالسحب على مجموعة من الهدايا والجوائز للحضور والتي كان في مقدمتها سيارة وجاءت من نصيب مهدي فاضل السادة كما تم السحب على أكثر من 40 جائزة أخرى أثناء الفعاليات.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات