» إلغاء استقدام الخادمات من إثيوبيا.. «مساند» يحذف خيار تأشيراتهن  » لماذا تراجعت أسعار الأسماك في رمضان؟  » ضبط 3 آلاف شهادة هندسية وهمية ومزورة صادرة من الخارج  » بعد 80 يوما من وعد الوزير.. خريجات التربية: تتقاذفنا «جدارة» و«قياس» !  » ضبط مواد غذائية غير صالحة في حملات رقابية بالقطيف  » عقد الزواج الالكتروني يدخل حيز التنفيذ  » ** مميّزات المنهج التربوي عند الإمام علي **  » اختفاء سعودي في الفلبين.. والسفارة تبحث  » علي (ع) ميزان العدل الإلهي  » خبير فلكي: دخول طالع البطين.. السبت  
 

  

صحيفة اليوم - 03/06/2018م - 3:09 ص | مرات القراءة: 445


شارك وفد من أعضاء الجمعية الوطنية للمتقاعدين بالدمام، النزلاء من كبار السن بجمعية سيهات للخدمات الاجتماعيه في الإفطار

 الذي أقيم في مقر إقامتهم بالجمعية. وكان في استقبال الوفد رئيس مجلس إدارة جمعية سيهات عبدالرؤوف المطرود وعدد من الأعضاء، وقام رئيس الجمعية الوطنية للمتقاعدين بالدمام محمد القرناس يرافقه الضيوف بجولة على عدد من مرافق الجمعية اشتملت على جناح خدمة ورعاية النزلاء من كبار السن بالاضافة الى الأقسام الأخرى.

وبعد نهاية الزيارة تناول الجميع وجبة الافطار في إحدى القاعات المخصصة داخل الجمعية.

وأوضح القرناس أن منسوبي جمعية المتقاعدين حريصون على هذه الزيارة التي تتكرر في كل عام من شهر رمضان وذلك لتقديم التهنئة لكبار السن بحلول الشهر الفضيل مشيرا إلى أن أعضاء جمعية سيهات كانوا في الماضي من الشخصيات التي خدمت وطنها.

وختم القرناس حديثه بتقديم الشكر والتقدير للقائمين عل جمعية سيهات بحسن الاستقبال والضيافة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات