» ولي العهد يطلق «مفاجأة رائعة» في «مبادرة مستقبل الاستثمار»  » موهوبو القطيف يتعرفون على الابتكار العلمي  » 90 % من الخضار والفواكه المستوردة خالية من بقايا المبيدات  » مؤسسة النقد تنفي ما تناقلته وسائل التواصل حول اعتماد «مبادرة وكلاء المصارف»  » العيسى: نظام جديد لرياض الأطفال والابتدائية.. ورواتب المعلمين لن تتأثر  » تفاصيل جديدة في قضية الطفل الغريق بمسبح «النموذجية»  » إلزام صاحب العمل بتأمين صحي للعامل خلال فترة التجربة  » بوابة مدرسة حديدية تصيب طالب ثانوي في القطيف  » «بلدية تاروت» ترصد مخالفات وتلاعباً في وزن الخبز  » وزير الخدمة المدنية: سيبدأ صرف العلاوة السنوية مع بداية 2019  
 

  

صحيفة اليوم - 03/06/2018م - 3:09 ص | مرات القراءة: 371


شارك وفد من أعضاء الجمعية الوطنية للمتقاعدين بالدمام، النزلاء من كبار السن بجمعية سيهات للخدمات الاجتماعيه في الإفطار

 الذي أقيم في مقر إقامتهم بالجمعية. وكان في استقبال الوفد رئيس مجلس إدارة جمعية سيهات عبدالرؤوف المطرود وعدد من الأعضاء، وقام رئيس الجمعية الوطنية للمتقاعدين بالدمام محمد القرناس يرافقه الضيوف بجولة على عدد من مرافق الجمعية اشتملت على جناح خدمة ورعاية النزلاء من كبار السن بالاضافة الى الأقسام الأخرى.

وبعد نهاية الزيارة تناول الجميع وجبة الافطار في إحدى القاعات المخصصة داخل الجمعية.

وأوضح القرناس أن منسوبي جمعية المتقاعدين حريصون على هذه الزيارة التي تتكرر في كل عام من شهر رمضان وذلك لتقديم التهنئة لكبار السن بحلول الشهر الفضيل مشيرا إلى أن أعضاء جمعية سيهات كانوا في الماضي من الشخصيات التي خدمت وطنها.

وختم القرناس حديثه بتقديم الشكر والتقدير للقائمين عل جمعية سيهات بحسن الاستقبال والضيافة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات