» جعجعة من دون مضمون  » ليس للمرأة سوى سيارتها !  » السعوديات يتأهبن لقيادة السيارات في 24 يونيو  » متى يسمح لنا بزيارة قبور موتانا ؟  » «الموانئ السعودية» تعمل بالطاقة الشمسية وتتفادى عيوب «العمر الافتراضي» وارتفاع الكلفة  » التأمين المطور لعلاج المواطنين  » حسم جدل «تذاكر الإركاب» لصالح الموظفين المكلفين  » القطيف: تفقد 27 منشأة وإنذار 12  » 900 ريال غرامة للقيادة النسائية قبل الأحد  » استشاريان : احذروا الحرارة.. اطفئوها بـ«السوائل»  
 

  

صحيفة اليوم - أحمد المسري - 01/06/2018م - 3:09 ص | مرات القراءة: 305


كرم عميد الكلية التقنية بالقطيف، المهندس احمد بن عثمان الغامدي، وبحضور وكيل التدريب مشاري القحطاني ووكيل

شؤون المتدربين عبدالواحد آل يوسف ورؤساء الأقسام، عددًا من المتدربين الحاصلين على مرتبة الشرف الاولى والثانية للفصل الثاني وهم: ايمن عبدالله القروص الاول على تخصص الدعم الفني حاصل على ممتاز مع مرتبة الشرف الاولى، عبدالعزيز محمد الحميط الثاني على تخصص الدعم الفني حاصل على ممتاز مع مرتبة الشرف الاولى،

وعلي حسين لفتة الاول على تخصص الادارة المكتبية حاصل على ممتاز مع مرتبة الشرف الاولى، ومحمد عيسى المطرود الثاني على تخصص الادارة المكتبية حاصل على ممتاز مع مرتبة الشرف الثانية، وحسين رضي آل عبندي الاول على تخصص المحاسبة حاصل على ممتاز مع مرتبة الشرف الثانية، وعدد آخر من المتدربين المتميزين.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات