» «المدنية» للمسجلين في «جدارة وساعد»: حدثوا بياناتكم من أجل المفاضلات الوظيفية  » مذكرات سائقة سعودية «٢»  » مختصات.. وسائل التواصل ساهمت في زيادة نسب الطلاق  » القطيف .. إغلاق 3 محطات وقود مخالفة للاشتراطات النظامية  » «عمل القطيف» يستهدف السيدات بورش «الثقافة العمالية»  » حملات للقضاء على الذبح العشوائي بالقطيف  » التهاب لوزتين يدخل شابا في غيبوبة والصحة تحقق في اشتباه خطأ طبي  » صيادون: 50% نقصًا في الروبيان مقارنة بالعام الماضي  » بلدية القطيف تواجه العابثين بمرافقها بالغرامات والجزاءات  » بعد 6 أشهر من مجاهرتها بالمعصية.. مواطنة تعتدي على «طبيبة طوارئ» و«النيابة» تأمر بالقبض عليها  
 

  

صحيفة اليوم - فوزية زين الدين - 01/06/2018م - 2:41 ص | مرات القراءة: 280


قام 20 فنانًا وفنانة تشكيلية بتأهيل حديقة المحمل بصفوى لتلائم ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك ضمن مبادرة

«بصمة حي» التي أطلقها فريق مشاة صفوى بالتعاون مع بلدية محافظة القطيف.

وتهدف المبادرة التي أطلقها الفريق إلى تحسين البيئة الجمالية وتهيئة مكان مناسب لزوار الحديقة.

وأشارت رئيسة فريق مشاة صفوى فوزية آل مبارك الى أن المبادرة تختلف عن المبادرات السابقة بإحياء وتزيين الحديقة وجعلها نموذجية بالشكل والمضمون.

ولفتت إلى تزيين الحديقة برسومات أضفت على الحديقة لمسات فنية جمالية، منوهة إلى أهمية الاستفادة من المواد القابلة للتدوير لتجميل الحديقة.

وقالت: نسعى لتوفير احتياجات الزوار من جلسات وكراسي وأماكن للشواء والتركيز على المواد التي يستخدمها الأفراد أثناء زيارة الحديقة، منوهة بتعاون بلدية محافظة القطيف وبلدية صفوى.

وطالبت مرتادي الحديقة بالاهتمام والمحافظة على مقتنياتها ونظافتها وعدم رمي المخلفات فيها فكل فرد مسؤول عنها لتبقى جميلة مشرقة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات