» إلغاء استقدام الخادمات من إثيوبيا.. «مساند» يحذف خيار تأشيراتهن  » لماذا تراجعت أسعار الأسماك في رمضان؟  » ضبط 3 آلاف شهادة هندسية وهمية ومزورة صادرة من الخارج  » بعد 80 يوما من وعد الوزير.. خريجات التربية: تتقاذفنا «جدارة» و«قياس» !  » ضبط مواد غذائية غير صالحة في حملات رقابية بالقطيف  » عقد الزواج الالكتروني يدخل حيز التنفيذ  » ** مميّزات المنهج التربوي عند الإمام علي **  » اختفاء سعودي في الفلبين.. والسفارة تبحث  » علي (ع) ميزان العدل الإلهي  » خبير فلكي: دخول طالع البطين.. السبت  
 

  

صحيفة اليوم - فوزية زين الدين - 01/06/2018م - 2:41 ص | مرات القراءة: 380


قام 20 فنانًا وفنانة تشكيلية بتأهيل حديقة المحمل بصفوى لتلائم ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك ضمن مبادرة

«بصمة حي» التي أطلقها فريق مشاة صفوى بالتعاون مع بلدية محافظة القطيف.

وتهدف المبادرة التي أطلقها الفريق إلى تحسين البيئة الجمالية وتهيئة مكان مناسب لزوار الحديقة.

وأشارت رئيسة فريق مشاة صفوى فوزية آل مبارك الى أن المبادرة تختلف عن المبادرات السابقة بإحياء وتزيين الحديقة وجعلها نموذجية بالشكل والمضمون.

ولفتت إلى تزيين الحديقة برسومات أضفت على الحديقة لمسات فنية جمالية، منوهة إلى أهمية الاستفادة من المواد القابلة للتدوير لتجميل الحديقة.

وقالت: نسعى لتوفير احتياجات الزوار من جلسات وكراسي وأماكن للشواء والتركيز على المواد التي يستخدمها الأفراد أثناء زيارة الحديقة، منوهة بتعاون بلدية محافظة القطيف وبلدية صفوى.

وطالبت مرتادي الحديقة بالاهتمام والمحافظة على مقتنياتها ونظافتها وعدم رمي المخلفات فيها فكل فرد مسؤول عنها لتبقى جميلة مشرقة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات