» ولي العهد يطلق «مفاجأة رائعة» في «مبادرة مستقبل الاستثمار»  » موهوبو القطيف يتعرفون على الابتكار العلمي  » 90 % من الخضار والفواكه المستوردة خالية من بقايا المبيدات  » مؤسسة النقد تنفي ما تناقلته وسائل التواصل حول اعتماد «مبادرة وكلاء المصارف»  » العيسى: نظام جديد لرياض الأطفال والابتدائية.. ورواتب المعلمين لن تتأثر  » تفاصيل جديدة في قضية الطفل الغريق بمسبح «النموذجية»  » إلزام صاحب العمل بتأمين صحي للعامل خلال فترة التجربة  » بوابة مدرسة حديدية تصيب طالب ثانوي في القطيف  » «بلدية تاروت» ترصد مخالفات وتلاعباً في وزن الخبز  » وزير الخدمة المدنية: سيبدأ صرف العلاوة السنوية مع بداية 2019  
 

  

صحيفة اليوم - فوزية زين الدين - 01/06/2018م - 2:41 ص | مرات القراءة: 313


قام 20 فنانًا وفنانة تشكيلية بتأهيل حديقة المحمل بصفوى لتلائم ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك ضمن مبادرة

«بصمة حي» التي أطلقها فريق مشاة صفوى بالتعاون مع بلدية محافظة القطيف.

وتهدف المبادرة التي أطلقها الفريق إلى تحسين البيئة الجمالية وتهيئة مكان مناسب لزوار الحديقة.

وأشارت رئيسة فريق مشاة صفوى فوزية آل مبارك الى أن المبادرة تختلف عن المبادرات السابقة بإحياء وتزيين الحديقة وجعلها نموذجية بالشكل والمضمون.

ولفتت إلى تزيين الحديقة برسومات أضفت على الحديقة لمسات فنية جمالية، منوهة إلى أهمية الاستفادة من المواد القابلة للتدوير لتجميل الحديقة.

وقالت: نسعى لتوفير احتياجات الزوار من جلسات وكراسي وأماكن للشواء والتركيز على المواد التي يستخدمها الأفراد أثناء زيارة الحديقة، منوهة بتعاون بلدية محافظة القطيف وبلدية صفوى.

وطالبت مرتادي الحديقة بالاهتمام والمحافظة على مقتنياتها ونظافتها وعدم رمي المخلفات فيها فكل فرد مسؤول عنها لتبقى جميلة مشرقة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات