» إلغاء استقدام الخادمات من إثيوبيا.. «مساند» يحذف خيار تأشيراتهن  » لماذا تراجعت أسعار الأسماك في رمضان؟  » ضبط 3 آلاف شهادة هندسية وهمية ومزورة صادرة من الخارج  » بعد 80 يوما من وعد الوزير.. خريجات التربية: تتقاذفنا «جدارة» و«قياس» !  » ضبط مواد غذائية غير صالحة في حملات رقابية بالقطيف  » عقد الزواج الالكتروني يدخل حيز التنفيذ  » ** مميّزات المنهج التربوي عند الإمام علي **  » اختفاء سعودي في الفلبين.. والسفارة تبحث  » علي (ع) ميزان العدل الإلهي  » خبير فلكي: دخول طالع البطين.. السبت  
 

  

صحيفة اليوم - 23/05/2018م - 3:30 ص | مرات القراءة: 346


شاركت التشكيلية إيمان الجشي في المعرض التسويقي الخامس للأسر المنتجة والذي نظمته الجمعية الخيرية بالقطيف مساء الإثنين الماضي،

 حيث يهدف المعرض الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام لتشجيع ثقافة ريادة الأعمال وتحفيز المجتمع لتأسيس الاستثمارات المنزلية ومساعدة الأسر المنتجة.

وعن مشاركتها ذكرت الفنانة إيمان الجشي بأنها تعمدت المشاركة في هذا المعرض الخيري بهدف أن يعتاد الناس على رؤية الفن في جميع الأماكن، مشيرة أن ركنها يحتوي على 11 عملا فنيا بالإضافة إلى أعمالها المطبوعة.

وأضافت: مُند زمن وأنا أهتم بالحرف العربي وتطويعه وفق صيغ وإيقاعات معينة في العمل الفني، من خلال دمجه كشكل ورمز ومعنى وتطويعه ودمجه بما يحيط به من خامات وكولاج ومعالجة للسطح بانسيابيه بسيطة داخل العمل في بناء قائم على التوافقية ما بين مفردات الحرف ووحدات الشكل المتكررة ضمن المساحة الممتلئة بالأحرف والكلمات في فضاء العمل.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات