» جعجعة من دون مضمون  » ليس للمرأة سوى سيارتها !  » السعوديات يتأهبن لقيادة السيارات في 24 يونيو  » متى يسمح لنا بزيارة قبور موتانا ؟  » «الموانئ السعودية» تعمل بالطاقة الشمسية وتتفادى عيوب «العمر الافتراضي» وارتفاع الكلفة  » التأمين المطور لعلاج المواطنين  » حسم جدل «تذاكر الإركاب» لصالح الموظفين المكلفين  » القطيف: تفقد 27 منشأة وإنذار 12  » 900 ريال غرامة للقيادة النسائية قبل الأحد  » استشاريان : احذروا الحرارة.. اطفئوها بـ«السوائل»  
 

  

صحيفة اليوم - 23/05/2018م - 3:30 ص | مرات القراءة: 222


شاركت التشكيلية إيمان الجشي في المعرض التسويقي الخامس للأسر المنتجة والذي نظمته الجمعية الخيرية بالقطيف مساء الإثنين الماضي،

 حيث يهدف المعرض الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام لتشجيع ثقافة ريادة الأعمال وتحفيز المجتمع لتأسيس الاستثمارات المنزلية ومساعدة الأسر المنتجة.

وعن مشاركتها ذكرت الفنانة إيمان الجشي بأنها تعمدت المشاركة في هذا المعرض الخيري بهدف أن يعتاد الناس على رؤية الفن في جميع الأماكن، مشيرة أن ركنها يحتوي على 11 عملا فنيا بالإضافة إلى أعمالها المطبوعة.

وأضافت: مُند زمن وأنا أهتم بالحرف العربي وتطويعه وفق صيغ وإيقاعات معينة في العمل الفني، من خلال دمجه كشكل ورمز ومعنى وتطويعه ودمجه بما يحيط به من خامات وكولاج ومعالجة للسطح بانسيابيه بسيطة داخل العمل في بناء قائم على التوافقية ما بين مفردات الحرف ووحدات الشكل المتكررة ضمن المساحة الممتلئة بالأحرف والكلمات في فضاء العمل.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات