» «المدنية» للمسجلين في «جدارة وساعد»: حدثوا بياناتكم من أجل المفاضلات الوظيفية  » مذكرات سائقة سعودية «٢»  » مختصات.. وسائل التواصل ساهمت في زيادة نسب الطلاق  » القطيف .. إغلاق 3 محطات وقود مخالفة للاشتراطات النظامية  » «عمل القطيف» يستهدف السيدات بورش «الثقافة العمالية»  » حملات للقضاء على الذبح العشوائي بالقطيف  » التهاب لوزتين يدخل شابا في غيبوبة والصحة تحقق في اشتباه خطأ طبي  » صيادون: 50% نقصًا في الروبيان مقارنة بالعام الماضي  » بلدية القطيف تواجه العابثين بمرافقها بالغرامات والجزاءات  » بعد 6 أشهر من مجاهرتها بالمعصية.. مواطنة تعتدي على «طبيبة طوارئ» و«النيابة» تأمر بالقبض عليها  
 

  

صحيفة اليوم - 23/05/2018م - 3:30 ص | مرات القراءة: 250


شاركت التشكيلية إيمان الجشي في المعرض التسويقي الخامس للأسر المنتجة والذي نظمته الجمعية الخيرية بالقطيف مساء الإثنين الماضي،

 حيث يهدف المعرض الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام لتشجيع ثقافة ريادة الأعمال وتحفيز المجتمع لتأسيس الاستثمارات المنزلية ومساعدة الأسر المنتجة.

وعن مشاركتها ذكرت الفنانة إيمان الجشي بأنها تعمدت المشاركة في هذا المعرض الخيري بهدف أن يعتاد الناس على رؤية الفن في جميع الأماكن، مشيرة أن ركنها يحتوي على 11 عملا فنيا بالإضافة إلى أعمالها المطبوعة.

وأضافت: مُند زمن وأنا أهتم بالحرف العربي وتطويعه وفق صيغ وإيقاعات معينة في العمل الفني، من خلال دمجه كشكل ورمز ومعنى وتطويعه ودمجه بما يحيط به من خامات وكولاج ومعالجة للسطح بانسيابيه بسيطة داخل العمل في بناء قائم على التوافقية ما بين مفردات الحرف ووحدات الشكل المتكررة ضمن المساحة الممتلئة بالأحرف والكلمات في فضاء العمل.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات