» جعجعة من دون مضمون  » ليس للمرأة سوى سيارتها !  » السعوديات يتأهبن لقيادة السيارات في 24 يونيو  » متى يسمح لنا بزيارة قبور موتانا ؟  » «الموانئ السعودية» تعمل بالطاقة الشمسية وتتفادى عيوب «العمر الافتراضي» وارتفاع الكلفة  » التأمين المطور لعلاج المواطنين  » حسم جدل «تذاكر الإركاب» لصالح الموظفين المكلفين  » القطيف: تفقد 27 منشأة وإنذار 12  » 900 ريال غرامة للقيادة النسائية قبل الأحد  » استشاريان : احذروا الحرارة.. اطفئوها بـ«السوائل»  
 

  

صحيفة الرياض - 22/05/2018م - 9:23 ص | مرات القراءة: 347


كرّم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتبه بديوان الإمارة أمس الاثنين رئيس بلدية صفوى

 السابق المهندس يوسف المقهوي لجهوده المميزة في أداء عمله وانتقاله كمدير عام لإدارة الحدائق وعمارة البيئة بأمانة الشرقية، مؤكداً سموه حرص القيادة الرشيدة على تكريم كل من بذل جهداً في سبيل الارتقاء بالخدمات وتقديم خدمة مميزة للمستفيدين.

ووجه سموه خلال اللقاء الذي حضره أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير ورئيس بلدية محافظة القطيف م. زياد المغربل إلى ضرورة تطوير الحدائق وزيادة الرقعة الخضراء في المنطقة واستخدام الأساليب الجديدة لري الحدائق التي تسهم في التقليل من هدر المياه، لافتاً سموه إلى أهمية فتح الحدائق للجميع واستخدام وسائل أخرى لحمايتها ومراقبتها بالكاميرات بديلاً عن التسوير الحالي بالحديد في الكثير من الحدائق.

 



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات