» القطيف.. 120 متدربًا يشاركون في أسبوع "ريادة الأعمال"  » «صياد» يعثر على جثة المفقود سعود الشهري مقتولا بأم الساهك..  » «العمل» تكشف قصة «إجبار سعودية على التنظيف»  » رقم نسخة هوية الزوجين شرط لتوثيق عقد النكاح  » 8 آلاف فرصة عمل للسعوديين في "صياد"  » «التأمينات الاجتماعية»: يحق لصاحب العمل خفض أجور العاملين وتحديثها خلال السنة التأمينية  » «ساعة برمجة» مبادرة بتعليم القطيف  » «الأرصاد»: استمرار التقلبات الجوية على مناطق المملكة من الخميس إلى الاثنين القادم  » كتاب حواريات جادة في وسائل التواصل الإجتماعي  » السعادة التي تغمرنا بأنوارها!  
 

  

صحيفة عكاظ - 17/05/2018م - 9:18 ص | مرات القراءة: 401


اشترطت المدرسة السعودية للقيادة التابعة لجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن للراغبات بالعمل مدربات لقيادة السيارات

خلو السجل الجنائي من أي سابقة وحكم قضائي. ووضعت مدرسة القيادة 6 اشتراطات لقبول الراغبات بالتوظيف لديها مدربات لقيادة السيارات، وهي أن تكون حاصلة على الشهادة الجامعية على الأقل، وعمرها ما بين 22-40 عاما، وتمتلك مهارات أساسية في قيادة السيارات، ولائقة صحيا،

وألا يكون قد صدر بحقها أي حكم قضائي، إضافة لاجتيازها المقابلة الشخصية. وفضلت المدرسة الأولوية للمواطنات ومن لديهن لغة أخرى وحديثات التخرج، وطلبت من المتقدمة إرفاق سيرتها الذاتية والكشف الطبي ومؤهلها التعليمي وصورة من بطاقة الأحوال أو الإقامة سارية المفعول.

يذكر أن المدرسة أعلنت في بداية شهر مايو الجاري تسجيل أكثر من 70 ألف متدربة بالمدرسة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات