» الزوجات لا يفضلن دعوات الإفطار  » مستثمرو ذهب يقترحون قصر الضريبة على التصنيع  » توجه لإلزام المؤثرين في «التواصل الاجتماعي » الحصول على رخصة سنوية  » تعليم النساء القيادة بـ 2520 ريالا لـ 30 ساعة.. والرجال بـ 435  » %51 من غير المسموح لهم باستخدام الإنترنت إناث  » أمين الشرقية يعد بدعم بلدية القطيف بزيادة الكفاءات التخصصية  » مواطن في حائل يوثق خروج «نفط» من بئر مزرعته  » شركة بمطار دولي تفصل 11 مواطنا بالتقسيط  » الربيعية.. العلامة المصطفى يحذّر من الفتن الأربع ويتخذ «سورة الكهف» مدخلًا للتعريف بها  » السفارة في أرض مسروقة!  
 

  

صحيفة عكاظ - 17/05/2018م - 9:18 ص | مرات القراءة: 288


اشترطت المدرسة السعودية للقيادة التابعة لجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن للراغبات بالعمل مدربات لقيادة السيارات

خلو السجل الجنائي من أي سابقة وحكم قضائي. ووضعت مدرسة القيادة 6 اشتراطات لقبول الراغبات بالتوظيف لديها مدربات لقيادة السيارات، وهي أن تكون حاصلة على الشهادة الجامعية على الأقل، وعمرها ما بين 22-40 عاما، وتمتلك مهارات أساسية في قيادة السيارات، ولائقة صحيا،

وألا يكون قد صدر بحقها أي حكم قضائي، إضافة لاجتيازها المقابلة الشخصية. وفضلت المدرسة الأولوية للمواطنات ومن لديهن لغة أخرى وحديثات التخرج، وطلبت من المتقدمة إرفاق سيرتها الذاتية والكشف الطبي ومؤهلها التعليمي وصورة من بطاقة الأحوال أو الإقامة سارية المفعول.

يذكر أن المدرسة أعلنت في بداية شهر مايو الجاري تسجيل أكثر من 70 ألف متدربة بالمدرسة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات