» الحُب.. أكسجين الروح  » المادة 77.. هل «تُعدم» أم يُكتب لها عمر جديد؟  » المتطلبات المالية والزواج المبكر أبرز أسباب الطلاق  » انخفاض إصابة النخيل بالسوسة الحمراء إلى 0,27 %  » السماح لغير المتزوجة بشراء العقار الممول  » «الغذاء والدواء» تحذر من منتج عسل Gost Honey  » إلى تاروت.. أمير الشرقية ومحافظ القطيف يبرقان معزيين أسرة آل ثنيان  » مدينة سعودية يزرع أهلها طماطم بمذاق الفاكهة..تعرف عليها  » بريطانيا .. النمر ممثل المملكة ضمن القيادات الرياضية الوطنية  » إجازات الوضع والأمومة تفتح تساؤلات "التأمينات"  
 

  

صحيفة عكاظ - 17/05/2018م - 9:18 ص | مرات القراءة: 431


اشترطت المدرسة السعودية للقيادة التابعة لجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن للراغبات بالعمل مدربات لقيادة السيارات

خلو السجل الجنائي من أي سابقة وحكم قضائي. ووضعت مدرسة القيادة 6 اشتراطات لقبول الراغبات بالتوظيف لديها مدربات لقيادة السيارات، وهي أن تكون حاصلة على الشهادة الجامعية على الأقل، وعمرها ما بين 22-40 عاما، وتمتلك مهارات أساسية في قيادة السيارات، ولائقة صحيا،

وألا يكون قد صدر بحقها أي حكم قضائي، إضافة لاجتيازها المقابلة الشخصية. وفضلت المدرسة الأولوية للمواطنات ومن لديهن لغة أخرى وحديثات التخرج، وطلبت من المتقدمة إرفاق سيرتها الذاتية والكشف الطبي ومؤهلها التعليمي وصورة من بطاقة الأحوال أو الإقامة سارية المفعول.

يذكر أن المدرسة أعلنت في بداية شهر مايو الجاري تسجيل أكثر من 70 ألف متدربة بالمدرسة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات