» ولي العهد يطلق «مفاجأة رائعة» في «مبادرة مستقبل الاستثمار»  » موهوبو القطيف يتعرفون على الابتكار العلمي  » 90 % من الخضار والفواكه المستوردة خالية من بقايا المبيدات  » مؤسسة النقد تنفي ما تناقلته وسائل التواصل حول اعتماد «مبادرة وكلاء المصارف»  » العيسى: نظام جديد لرياض الأطفال والابتدائية.. ورواتب المعلمين لن تتأثر  » تفاصيل جديدة في قضية الطفل الغريق بمسبح «النموذجية»  » إلزام صاحب العمل بتأمين صحي للعامل خلال فترة التجربة  » بوابة مدرسة حديدية تصيب طالب ثانوي في القطيف  » «بلدية تاروت» ترصد مخالفات وتلاعباً في وزن الخبز  » وزير الخدمة المدنية: سيبدأ صرف العلاوة السنوية مع بداية 2019  
 

  

المدينة - 17/04/2018م - 2:15 م | مرات القراءة: 1148


أثار حكم صادر عن محكمة في مدينة الناظور، شرق المغرب، بالسماح لزوج بالتعدد- استياء رواد مواقع التواصل

الاجتماعي، وفقًا لما ذكرت صحيفة «أخبار اليوم» المغربية على موقعها الإلكتروني.

ويبدو أن سبب استياء بعضهم يعود إلى «قلة وفاء» الزوج، الذي قرر أن يتزوج امرأة أخرى؛ لأن زوجته الأولى مصابة «بداء» السكري.

وبحسب الصحيفة انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الأول، وثيقة الحكم الذي صدر في عام 2012، عنوانه «إصابة الزوجة بمرض السكري يعتبر مبررًا موضوعيًّا استثنائيًّا يعطي للزوج الحق في التعدد».

وكشف مصدر قضائي أن موضوع الحكم أن المدعي الذي هو الزوج، تقدم بطلب التعدد؛ لأن زوجته مريضة بداء السكري، ولم تعد قادرة على القيام بواجباتها الزوجية، وهو ما أكدته المدعى عليها وهي الزوجة في جلسة البحث. وأضاف المصدر ذاته: إن الزوج أدلى بما يفيد أنه يتقاضى دخلًا شهريًّا، يمكنه من إعالة أسرتين؛ لذلك حُكم له بالتعدد.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات