» جعجعة من دون مضمون  » ليس للمرأة سوى سيارتها !  » السعوديات يتأهبن لقيادة السيارات في 24 يونيو  » متى يسمح لنا بزيارة قبور موتانا ؟  » «الموانئ السعودية» تعمل بالطاقة الشمسية وتتفادى عيوب «العمر الافتراضي» وارتفاع الكلفة  » التأمين المطور لعلاج المواطنين  » حسم جدل «تذاكر الإركاب» لصالح الموظفين المكلفين  » القطيف: تفقد 27 منشأة وإنذار 12  » 900 ريال غرامة للقيادة النسائية قبل الأحد  » استشاريان : احذروا الحرارة.. اطفئوها بـ«السوائل»  
 

  

المدينة - 17/04/2018م - 2:15 م | مرات القراءة: 589


أثار حكم صادر عن محكمة في مدينة الناظور، شرق المغرب، بالسماح لزوج بالتعدد- استياء رواد مواقع التواصل

الاجتماعي، وفقًا لما ذكرت صحيفة «أخبار اليوم» المغربية على موقعها الإلكتروني.

ويبدو أن سبب استياء بعضهم يعود إلى «قلة وفاء» الزوج، الذي قرر أن يتزوج امرأة أخرى؛ لأن زوجته الأولى مصابة «بداء» السكري.

وبحسب الصحيفة انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الأول، وثيقة الحكم الذي صدر في عام 2012، عنوانه «إصابة الزوجة بمرض السكري يعتبر مبررًا موضوعيًّا استثنائيًّا يعطي للزوج الحق في التعدد».

وكشف مصدر قضائي أن موضوع الحكم أن المدعي الذي هو الزوج، تقدم بطلب التعدد؛ لأن زوجته مريضة بداء السكري، ولم تعد قادرة على القيام بواجباتها الزوجية، وهو ما أكدته المدعى عليها وهي الزوجة في جلسة البحث. وأضاف المصدر ذاته: إن الزوج أدلى بما يفيد أنه يتقاضى دخلًا شهريًّا، يمكنه من إعالة أسرتين؛ لذلك حُكم له بالتعدد.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات