» صفوى: البلدية تغلق 5 منشآت غذاية مخالفة وتتلف 65 كجم مواد فاسدة  » الشتات السوري.. وقفة تأمل  » حسب المسؤولية وليس "حسب النظام"  » منع دخول الأطفال دون الـ12 السينما إلا مع ذويهم  » 426 ألف مراجع للمراكز الصحية في الدمام والخبر والقطيف  » مصادر: إضافة شرط سن الـ ٥٠ لزواج السعودية من أجنبي  » صفوى تستعد لعام دراسي جديد بمشغل تربوي  » 3 آلاف ريال فاتورة علاج مرضى الهيموفيليا يوميا  » 10 مزايا يحققها برنامج «تمهير» للخريجين وأصحاب العمل والمبتعثين  » أجواء ماطرة.. وحرارة الشرقية تنخفض بـ 5 درجات  
 

  

المدينة - 17/04/2018م - 11:15 ص | مرات القراءة: 300


أثار حكم صادر عن محكمة في مدينة الناظور، شرق المغرب، بالسماح لزوج بالتعدد- استياء رواد مواقع التواصل

الاجتماعي، وفقًا لما ذكرت صحيفة «أخبار اليوم» المغربية على موقعها الإلكتروني.

ويبدو أن سبب استياء بعضهم يعود إلى «قلة وفاء» الزوج، الذي قرر أن يتزوج امرأة أخرى؛ لأن زوجته الأولى مصابة «بداء» السكري.

وبحسب الصحيفة انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الأول، وثيقة الحكم الذي صدر في عام 2012، عنوانه «إصابة الزوجة بمرض السكري يعتبر مبررًا موضوعيًّا استثنائيًّا يعطي للزوج الحق في التعدد».

وكشف مصدر قضائي أن موضوع الحكم أن المدعي الذي هو الزوج، تقدم بطلب التعدد؛ لأن زوجته مريضة بداء السكري، ولم تعد قادرة على القيام بواجباتها الزوجية، وهو ما أكدته المدعى عليها وهي الزوجة في جلسة البحث. وأضاف المصدر ذاته: إن الزوج أدلى بما يفيد أنه يتقاضى دخلًا شهريًّا، يمكنه من إعالة أسرتين؛ لذلك حُكم له بالتعدد.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات