» شباب يؤخرون الزواج.. التكاليف زادت كثيراً!  » «الإسكان»: 39 % من السعوديين دون 35 عاماً يمتلكون منازل  » خريجو الدبلومات لـ"الصحة": مضى 70 يومًا على إنهاء البرنامج وصمتكم يزيد مخاوفنا  » شركات توظيف تحتال على رواد المواقع بأخبار مثيرة  » وزارة العمل وذوو الإعاقة في 7 أيام  » حين تعصف الرياح بصغير.. من المدرسة إلى المقبرة  » تعليم القطيف يستبق التشييع بمقترح.. «طلب النجدة»!  » «التعليم»: فتح دبلوم «التربية البدنية» لخريجات هذه التخصصات للعمل «كمعلمات»  » تشييع جثمان ضحية «حافلة الموت» بالأحساء  » مواطنة تسعف شابا بسيارتها  
 

  

صحيفة اليوم - 17/04/2018م - 1:30 م | مرات القراءة: 358


كشفت نائب وزير العمل والتنمية الاجتماعية د.تماضر الرماح، أن 27% من النساء في المملكة يتخوفن من المضايقات في الطرق

بعد القيادة وفقا للإحصائيات الصادرة، لافتة إلى ضرورة أن تتم التوعية بقيادة المرأة وأهمية وجود المرأة بالشارع.

ونوهت إلى أنه من الضروري أن يتوقف نزف المجتمع من خلال الحوادث المرورية، ولن يتوقف إلا من خلال المبادرات التوعوية الهادفة والتي تغير الكثير من المفاهيم وتؤصل مبادئ القيادة الآمنة السليمة.

وأوضحت خلال منتدى «تنقلي بأمان للسياقة الوقائية للمرأة والأسرة»، والذي تنظمه المبادرة الوطنية «الله يعطيك خيرها» وذلك بالرياض أمس، أن الجهات الحكومية لن تسمح بتلك الخسائر التي تتحقق من الحوادث أيا كانت، فالمواطن حينما يصل للقناعة التامة والوعي الكامل لن نحتاج لمزيد من الاشتراطات؛ لان القناعة هي الأهم، تزرع في الأطفال من المدارس بمختلف مراحلها.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات