» صفوى: البلدية تغلق 5 منشآت غذاية مخالفة وتتلف 65 كجم مواد فاسدة  » الشتات السوري.. وقفة تأمل  » حسب المسؤولية وليس "حسب النظام"  » منع دخول الأطفال دون الـ12 السينما إلا مع ذويهم  » 426 ألف مراجع للمراكز الصحية في الدمام والخبر والقطيف  » مصادر: إضافة شرط سن الـ ٥٠ لزواج السعودية من أجنبي  » صفوى تستعد لعام دراسي جديد بمشغل تربوي  » 3 آلاف ريال فاتورة علاج مرضى الهيموفيليا يوميا  » 10 مزايا يحققها برنامج «تمهير» للخريجين وأصحاب العمل والمبتعثين  » أجواء ماطرة.. وحرارة الشرقية تنخفض بـ 5 درجات  
 

  

صحيفة اليوم - 17/04/2018م - 10:30 ص | مرات القراءة: 312


كشفت نائب وزير العمل والتنمية الاجتماعية د.تماضر الرماح، أن 27% من النساء في المملكة يتخوفن من المضايقات في الطرق

بعد القيادة وفقا للإحصائيات الصادرة، لافتة إلى ضرورة أن تتم التوعية بقيادة المرأة وأهمية وجود المرأة بالشارع.

ونوهت إلى أنه من الضروري أن يتوقف نزف المجتمع من خلال الحوادث المرورية، ولن يتوقف إلا من خلال المبادرات التوعوية الهادفة والتي تغير الكثير من المفاهيم وتؤصل مبادئ القيادة الآمنة السليمة.

وأوضحت خلال منتدى «تنقلي بأمان للسياقة الوقائية للمرأة والأسرة»، والذي تنظمه المبادرة الوطنية «الله يعطيك خيرها» وذلك بالرياض أمس، أن الجهات الحكومية لن تسمح بتلك الخسائر التي تتحقق من الحوادث أيا كانت، فالمواطن حينما يصل للقناعة التامة والوعي الكامل لن نحتاج لمزيد من الاشتراطات؛ لان القناعة هي الأهم، تزرع في الأطفال من المدارس بمختلف مراحلها.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات