» «تأهيل الإناث» ينظم رحلة إلى المزرعة المائية في القطيف  » «هدف»: 800 ريال شهريًّا قيمة دعم نقل موظفات القطاع الخاص  » «الاستئناف» تطالب بتغليظ عقوبة فتاة حرضت على حرق شقيقها بـ «الأسيد»  » الأرصاد: منخفض جوي يؤثر على أجواء الشرقية  » الاستعلام عن المخالفات المُسجَّلة عبر الجهات الحكومية خانة جديدة بـ«أبشر»  » 44 ألف منتج مخالف في محلات أبو ريالين  » «هلا بالخميس».. مسرحية فكاهية بالقطيف  » *أبناء كافل اليتيم يؤدون مناسك العمرة*  » ”السياحة“ تصدر ترخيص ”متحف البنعلي“ في دارين..  » مقتل شاب في ظروف غامضة  
 

  

صحيفة اليوم - 17/04/2018م - 1:30 م | مرات القراءة: 387


كشفت نائب وزير العمل والتنمية الاجتماعية د.تماضر الرماح، أن 27% من النساء في المملكة يتخوفن من المضايقات في الطرق

بعد القيادة وفقا للإحصائيات الصادرة، لافتة إلى ضرورة أن تتم التوعية بقيادة المرأة وأهمية وجود المرأة بالشارع.

ونوهت إلى أنه من الضروري أن يتوقف نزف المجتمع من خلال الحوادث المرورية، ولن يتوقف إلا من خلال المبادرات التوعوية الهادفة والتي تغير الكثير من المفاهيم وتؤصل مبادئ القيادة الآمنة السليمة.

وأوضحت خلال منتدى «تنقلي بأمان للسياقة الوقائية للمرأة والأسرة»، والذي تنظمه المبادرة الوطنية «الله يعطيك خيرها» وذلك بالرياض أمس، أن الجهات الحكومية لن تسمح بتلك الخسائر التي تتحقق من الحوادث أيا كانت، فالمواطن حينما يصل للقناعة التامة والوعي الكامل لن نحتاج لمزيد من الاشتراطات؛ لان القناعة هي الأهم، تزرع في الأطفال من المدارس بمختلف مراحلها.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات