» أكبر مظلوميات المتقاعد !!  » «الغذاء والدواء» : بودرة «التالك» ليست من المسرطنات  » السماح للشركات بتأجير العمالة الأندونيسية يخفض أرباح مكاتب الاستقدام  » شخصية الإجرام في الرجال تفوق النساء بـ3 أضعاف  » التقويم الدراسي.. لا أمل للإداريين في تمديد الإجازة  » 8 أهداف لتطبيق البرنامج الإلكتروني للإجازات المرضية  » «الكهرباء»: الرقم الموحد «500120» خاص بتفاصيل الفاتورة.. وليس الشكاوى والاعتراضات  » تعميم جديد لمعالجة أوضاع كافة موظفي البنود بالتعليم  » وزير التعليم يوجه جميع قطاعات الوزارة وإدارات التعليم بالاطلاع على خطة الابتعاث  » الشيخ الصفار يدعو إلى اقتلاع جذور الارهاب المتمثل في التطرف الديني  
 

  

صحيفة اليوم - 17/04/2018م - 1:30 م | مرات القراءة: 336


كشفت نائب وزير العمل والتنمية الاجتماعية د.تماضر الرماح، أن 27% من النساء في المملكة يتخوفن من المضايقات في الطرق

بعد القيادة وفقا للإحصائيات الصادرة، لافتة إلى ضرورة أن تتم التوعية بقيادة المرأة وأهمية وجود المرأة بالشارع.

ونوهت إلى أنه من الضروري أن يتوقف نزف المجتمع من خلال الحوادث المرورية، ولن يتوقف إلا من خلال المبادرات التوعوية الهادفة والتي تغير الكثير من المفاهيم وتؤصل مبادئ القيادة الآمنة السليمة.

وأوضحت خلال منتدى «تنقلي بأمان للسياقة الوقائية للمرأة والأسرة»، والذي تنظمه المبادرة الوطنية «الله يعطيك خيرها» وذلك بالرياض أمس، أن الجهات الحكومية لن تسمح بتلك الخسائر التي تتحقق من الحوادث أيا كانت، فالمواطن حينما يصل للقناعة التامة والوعي الكامل لن نحتاج لمزيد من الاشتراطات؛ لان القناعة هي الأهم، تزرع في الأطفال من المدارس بمختلف مراحلها.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات