» 7 مسارات جديدة لبرنامج الابتعاث أبرزها الريادة و النخبة  » تفاهم بين 4 جهات لتوظيف 40 ألف سعودي وسعودية في 10 تخصصات صحية  » المرور تحدد 4 إجراءات تجعل مركبتك آمنة للأطفال  » "الغذاء والدواء" تلزم مستوردي التبغ بـ"الغلاف العادي"  » الربيعة: خفضنا مدة انتظار الحصول على موعد في العيادات الخارجية إلى 25 يوماً  » «الجوازات» توضح إشكالية سفر العاملة المنزلية التي قدمت للزيارة  » عودة مقرر الخط والإملاء للابتدائية في الفصل الثاني  » البرنامج الاستراتيجي للمجلس البلدي  » "الخدمات المقدمة للأشخاص ذوي الاعاقة: عرض وتقييم"  » منع حرمان أي طالب من الاختبارات إلا بقرار.. والنتائج قبل 19 الجاري  
 

  

صحيفة اليوم - فوزية زين الدين - 17/04/2018م - 11:36 ص | مرات القراءة: 438


شارك 140 فنانًا وفنانة من محافظات المنطقة الشرقية في تأهيل حديقة العائلات بمدينة صفوى بالتعاون مع بلدية محافظة القطيف.

وقالت رئيسة فريق «أطياف وطن» فوزية آل مبارك ان الهدف من المبادرة إحياء وتجميل الحديقة بأجمل الرسومات التي تضفي على المنظر العام لمسات فنية جمالية من خلال الألوان التي تريح الزوار. مشيرة الى ان رسالتنا تهيئة مكان إظهار الجمال وحث الناس على جعلها نظيفة بعد ارتيادها من خلال بعض الجمل التي كتبت على جدران الحديقة.

وقالت ان الالوان المتعددة تغذي البصر وتسعد من يزور الحديقة فاختلاف الرسومات على الجدران يشعرك بأن لكل لوحة هدفا ورسالة. لافتة الى ان المبادرة هي شراكة مجتمعية بين فريق رابط وطن وفريق منارات مشرقة أصدقاء البلدية وبلديتي القطيف وصفوى. 



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات