» حدث في الرياض.. مواطن "في حكم الموتى" يطالب بإعادته للحياة !  » «خبراء» ينفون وجود لعبة «الحوت الأزرق»... واعتبارها سبباً في حالات الانتحار غير كافٍ  » سفارة المملكة في ألمانيا تدعو لأخذ الحيطة والحذر بعد «حادثة الطعن»  » لصوص «مستوصفات الشرقية» في قبضة الشرطة  » السعادة بين الإقبال والتقبل  » شيخ المؤرخين رحلة مع ذلك الإنسان  » ((((( الإرهاب الإلكتروني)))))  » لماذا نحتلف؟  » سيهات .. إنذار 7 محلات وضبط 13 كيلو أغذية فاسدة  » محافظ القطيف لـ"أهالي العوامية" : عجلة التنمية تسير بشكل سريع  
 

  

صحيفة اليوم - فوزية زين الدين - 17/04/2018م - 11:36 ص | مرات القراءة: 397


شارك 140 فنانًا وفنانة من محافظات المنطقة الشرقية في تأهيل حديقة العائلات بمدينة صفوى بالتعاون مع بلدية محافظة القطيف.

وقالت رئيسة فريق «أطياف وطن» فوزية آل مبارك ان الهدف من المبادرة إحياء وتجميل الحديقة بأجمل الرسومات التي تضفي على المنظر العام لمسات فنية جمالية من خلال الألوان التي تريح الزوار. مشيرة الى ان رسالتنا تهيئة مكان إظهار الجمال وحث الناس على جعلها نظيفة بعد ارتيادها من خلال بعض الجمل التي كتبت على جدران الحديقة.

وقالت ان الالوان المتعددة تغذي البصر وتسعد من يزور الحديقة فاختلاف الرسومات على الجدران يشعرك بأن لكل لوحة هدفا ورسالة. لافتة الى ان المبادرة هي شراكة مجتمعية بين فريق رابط وطن وفريق منارات مشرقة أصدقاء البلدية وبلديتي القطيف وصفوى. 



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات