» صفوى: البلدية تغلق 5 منشآت غذاية مخالفة وتتلف 65 كجم مواد فاسدة  » الشتات السوري.. وقفة تأمل  » حسب المسؤولية وليس "حسب النظام"  » منع دخول الأطفال دون الـ12 السينما إلا مع ذويهم  » 426 ألف مراجع للمراكز الصحية في الدمام والخبر والقطيف  » مصادر: إضافة شرط سن الـ ٥٠ لزواج السعودية من أجنبي  » صفوى تستعد لعام دراسي جديد بمشغل تربوي  » 3 آلاف ريال فاتورة علاج مرضى الهيموفيليا يوميا  » 10 مزايا يحققها برنامج «تمهير» للخريجين وأصحاب العمل والمبتعثين  » أجواء ماطرة.. وحرارة الشرقية تنخفض بـ 5 درجات  
 

  

صحيفة اليوم - فوزية زين الدين - 17/04/2018م - 8:36 ص | مرات القراءة: 349


شارك 140 فنانًا وفنانة من محافظات المنطقة الشرقية في تأهيل حديقة العائلات بمدينة صفوى بالتعاون مع بلدية محافظة القطيف.

وقالت رئيسة فريق «أطياف وطن» فوزية آل مبارك ان الهدف من المبادرة إحياء وتجميل الحديقة بأجمل الرسومات التي تضفي على المنظر العام لمسات فنية جمالية من خلال الألوان التي تريح الزوار. مشيرة الى ان رسالتنا تهيئة مكان إظهار الجمال وحث الناس على جعلها نظيفة بعد ارتيادها من خلال بعض الجمل التي كتبت على جدران الحديقة.

وقالت ان الالوان المتعددة تغذي البصر وتسعد من يزور الحديقة فاختلاف الرسومات على الجدران يشعرك بأن لكل لوحة هدفا ورسالة. لافتة الى ان المبادرة هي شراكة مجتمعية بين فريق رابط وطن وفريق منارات مشرقة أصدقاء البلدية وبلديتي القطيف وصفوى. 



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات