» الحُب.. أكسجين الروح  » المادة 77.. هل «تُعدم» أم يُكتب لها عمر جديد؟  » المتطلبات المالية والزواج المبكر أبرز أسباب الطلاق  » انخفاض إصابة النخيل بالسوسة الحمراء إلى 0,27 %  » السماح لغير المتزوجة بشراء العقار الممول  » «الغذاء والدواء» تحذر من منتج عسل Gost Honey  » إلى تاروت.. أمير الشرقية ومحافظ القطيف يبرقان معزيين أسرة آل ثنيان  » مدينة سعودية يزرع أهلها طماطم بمذاق الفاكهة..تعرف عليها  » بريطانيا .. النمر ممثل المملكة ضمن القيادات الرياضية الوطنية  » إجازات الوضع والأمومة تفتح تساؤلات "التأمينات"  
 

  

صحيفة عاجل الالكترونية - 24/03/2018م - 9:45 م | مرات القراءة: 1676


أنهت زوجة مصرية شابة حياتها انتحارًا، وذلك كردّ فعل منها على رفض زوجها الرقص معها في حفل زفاف أحد

أقاربه بمنطقة المرج "شمالي القاهرة".

وكانت الزوجة الشابة قد شاهدت زوجها الذي ارتبطت به بعد قصة حب وهو يرقص مع أحد أقاربه في حفل زفاف، فقررت أن تصعد إلى المسرح لترقص معه غير أنَّ زوجها رفض ذلك ونهرها أمام أقاربه.

وعقب انتهاء حفل الزفاف توجهت الفتاة مع زوجها إلى شقتهما في المرج وأغلقت عليها غرفتها ودخلت في وصلة بكاء بسبب جرح مشاعرها على يد زوجها، ثم قررت أن تتخلص من حياتها.

طرق الزوج باب غرفة زوجته، ولكنها لم ترد مما اضطره إلى كسر الباب ليجد زوجته جثة هامدة وبجوارها عقاقير مخدرة، حاول نقلها إلى المستشفى لإسعافها ولكنها فارقت الحياة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات