» ولي العهد يطلق «مفاجأة رائعة» في «مبادرة مستقبل الاستثمار»  » موهوبو القطيف يتعرفون على الابتكار العلمي  » 90 % من الخضار والفواكه المستوردة خالية من بقايا المبيدات  » مؤسسة النقد تنفي ما تناقلته وسائل التواصل حول اعتماد «مبادرة وكلاء المصارف»  » العيسى: نظام جديد لرياض الأطفال والابتدائية.. ورواتب المعلمين لن تتأثر  » تفاصيل جديدة في قضية الطفل الغريق بمسبح «النموذجية»  » إلزام صاحب العمل بتأمين صحي للعامل خلال فترة التجربة  » بوابة مدرسة حديدية تصيب طالب ثانوي في القطيف  » «بلدية تاروت» ترصد مخالفات وتلاعباً في وزن الخبز  » وزير الخدمة المدنية: سيبدأ صرف العلاوة السنوية مع بداية 2019  
 

  

صحيفة عاجل الالكترونية - 24/03/2018م - 9:45 م | مرات القراءة: 1545


أنهت زوجة مصرية شابة حياتها انتحارًا، وذلك كردّ فعل منها على رفض زوجها الرقص معها في حفل زفاف أحد

أقاربه بمنطقة المرج "شمالي القاهرة".

وكانت الزوجة الشابة قد شاهدت زوجها الذي ارتبطت به بعد قصة حب وهو يرقص مع أحد أقاربه في حفل زفاف، فقررت أن تصعد إلى المسرح لترقص معه غير أنَّ زوجها رفض ذلك ونهرها أمام أقاربه.

وعقب انتهاء حفل الزفاف توجهت الفتاة مع زوجها إلى شقتهما في المرج وأغلقت عليها غرفتها ودخلت في وصلة بكاء بسبب جرح مشاعرها على يد زوجها، ثم قررت أن تتخلص من حياتها.

طرق الزوج باب غرفة زوجته، ولكنها لم ترد مما اضطره إلى كسر الباب ليجد زوجته جثة هامدة وبجوارها عقاقير مخدرة، حاول نقلها إلى المستشفى لإسعافها ولكنها فارقت الحياة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات